أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -
«العدل»: «تراضي» تنهي 7,700 قضية تجارية.. صلحاً -

النائب محمد تيسير مطر يوجه الشكر لفريق عمله بمكتب خدمة المواطنين: على قدر المسئولية

وجه النائب محمد تيسير مطر، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أمين عام حزب إرادة جيل، الشكر لفريق عمله بمكتب خدمة المواطنين واصفا إياهم بـ"فريق على قدر المسئولية".

وقال "مطر" في رسالة شكر لفريق عمله، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك":" فريق عمل مكتب خدمة المواطنين، فريقي اللي بفتخر بيهم، ومن أول يوم اشتغلنا فيه مع بعض قررنا إننا نساعد أهلنا بكل اللي نقدر عليه ونكون على قدر المسؤولية".

وأضاف :"مع كل شكوى أو طلب بنستقبله، بنكون قدام تحدي كبير وبنحاول نوصلها لكل الجهات اللي تقدر تتعاون معانا في حلها. وقدرنا الحمد لله خلال فترة بسيطة إننا نحل عدد كبير من الشكاوى ونقدم عدد كبير من الطلبات للجهات التنفيذية، بناء على طلباتكم واقتراحاتكم، ولسه مستمرين وسعداء بثقة أهالينا".

وأوضح "مطر" أن المكتب مفتوح لحضراتكم وبيرحب بيكم طول شهر رمضان، وهتكون مواعيدنا في مكتب دار السلام ومكتب جاردن سيتي من ٨ لـ ١١ مساءًا كل يوم ما عدا الجمعة. وتقدروا كمان تتواصلوا معانا تليفونيًا في نفس المواعيد على الأرقام دي:

من أي خط أرضي: 0227174040

من أى جوال: 01033361686

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انعقاد جولة المشاورات السياسية الأولى بين مصر ولوكسمبورج بالقاهرة
التالى شروط وضعها القانون لتحديد الآثار وقيمتها التاريخية.. اعرفها