أخبار عاجلة
أبرز أخبار (الخميس) عبر ⁧ترند عكاظ⁩ -
بلينكن في كابول لبحث الانسحاب الأمريكي -
«الشؤون الإسلامية» تغلق 8 مساجد -

رئيس مياه القليوبية: بدء تنفيذ مشروعات صرف صحى لخدمة 23 قرية ضمن "حياة كريمة"

رئيس مياه القليوبية: بدء تنفيذ مشروعات صرف صحى لخدمة 23 قرية ضمن "حياة كريمة"
رئيس مياه القليوبية: بدء تنفيذ مشروعات صرف صحى لخدمة 23 قرية ضمن "حياة كريمة"
أكد المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم البدء في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي لخدمة 23 قرية وتابعا بمركز شبين القناطر ضمن المرحلة الثانية من مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى.

 

وأوضح أن مشروعات الصرف الصحي بـ 23 قرية وتابعا بمركز شبين القناطر، يتم تنفيذها بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وتشمل تنفيذ أكثر من 300 كم شبكات وخطوط طرد وخطوط انحدار صرف صحي بتلك القرى، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال وصلات صرف صحي للمنازل بالقرى المستهدفة من مبادرة حياة كريمة.

 

وأضاف المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن الشركة تمضي في تنفيذ أعمال مد وتدعيم شبكات مياه شرب ضمن مبادرة حياة كريمة بقرى(طحانوب - منية شبين – الشوبك - عرب جهينة - عرب الصوالحة – طحوريا - القلزم – الحسانية - الأحراز - كفر طحوريا - كفر شبين- كفر طحا - كفر الشوبك).

 

وقال رئيس الشركة: يتم التنسيق مع كل من محافظة القليوبية والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي  لتنفيذ مراحل عمل المبادرة، مشيراً إلى أن سكان قرى وتوابع مركز شبين القناطر أعربوا عن سعادتهم بالأعمال الجاري تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة، خاصة فيما يتعلق بتوصيل الصرف الصحي للقرى ومد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زاهى حواس: تنظيم مصر لموكب المومياوات يؤكد أنها بلد الأمن والأمان
التالى محافظ الجيزة يوجه باستكمال تطوير طريقى سقارة السياحى والمريوطية الغربى.. صور