أخبار عاجلة

الثانوية العامة.. انتظروا بثا مباشرا لأقوى مراجعة مش هيخرج عنها امتحان الفيزياء

الثانوية العامة.. انتظروا بثا مباشرا لأقوى مراجعة مش هيخرج عنها امتحان الفيزياء
الثانوية العامة.. انتظروا بثا مباشرا لأقوى مراجعة مش هيخرج عنها امتحان الفيزياء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع" في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الاثنين، المراجعة النهائية لمادة الفيزياء، وذلك استعدادًا لـ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، التى تبدأ يوم 10 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع، و22 يونيو بالمواد الدراسية الأساسية.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية، التي يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة في المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتتضمن المراجعة النهائية لمادة الفيزياء، نماذج استرشادية لأسئلة الامتحان في مختلف فصول المادة، يستطيع من خلالها الطلاب الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان.

يُذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024، تبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 توصيات لمجلس الشيوخ لتعزيز رعاية مصالح المصريين بالخارج.. تفاصيل
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر