أخبار عاجلة

رابط التقدم بتظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

رابط التقدم بتظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة
رابط التقدم بتظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

تفتح مديرية التربية والتعليم بالجيزة، غدًا الأحد الموافق 2 يونيو 2024، باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) للعام الدراسي 2023/2024، ولمدة خمسة عشر يومًا.

وتستقبل المديرية طلبات التظلم على النتيجة، إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني لها، إذ أوضحت مديرية التربية والتعليم أن التسجيل يكون برقم الجلوس والرقم القومي، ويتم دفع الرسوم المقررة للمادة الواحدة 35 جنيهًا فقط لا غير، مع رفع إيصال الدفع ومكتوب به المواد المقررة وترفع بحجم 1 ميجا، مؤكدة على الطالب متابعة الموقع يوميًا لمعرفة موعد الاطلاع بالكنترول.

لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية، اضغط هنا…
‏https://www.gizaedu.net/

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في محافظة الجيزة 87.05%، إذ بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 190977 طالبًا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165086 طالبا وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 96.97 % كما جاءت نسبه النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع  94.29% ولمدارس المكفوفين 100%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسكان النواب: خطة التنمية للعام الجديد تستهدف تخفيف الكثافات السكانية
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر