أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

رفع جلسة محاكمة قاتل زوجته طعنا لخلافاتهما الأسرية في النزهة

رفع جلسة محاكمة قاتل زوجته طعنا لخلافاتهما الأسرية في النزهة
رفع جلسة محاكمة قاتل زوجته طعنا لخلافاتهما الأسرية في النزهة

رفعت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، جلسة محاكمة المتهم بقتل زوجته طعنا لخلافات أسرية بينهما في النزهة، للنطق بالقرار.

واستمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهم، والذي أوضح أنه جاء في تقرير الطب النفسي، أن موكله يعاني من الذهان ومرض الهلوسة، مشيرا إلى أن المتهم يتم علاجه منذ نحو 9 أشهر.


رجل يقتل زوجته

وتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا يفيد بمقتل سيدة طعنا بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بطعن نافذ، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض عليه واقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حينما نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، وانفصل عنها لفترة طويلة، وبعد تدخل بعض أفراد الأسرتين قام بردها مرة أخرى إلى عصمته، لكن  بيوم الحادث، تشاجر مع الضحية وتعدى عليها بالضرب المبرح، حتى استل سلاحًا أبيض وطعن زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate