.. دار الإفتاء: المسلمون يحتفلون بـ المولد النبوي ولا يلتفتون إلى الجاهلين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بثت دار الإفتاء المصرية فيديوموشن عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى ""، بمناسبة المولد النبوي الشريف بعنوان "ماذا يعنى الاحتفال بـ المولد النبوي ".

وقالت دار الإفتاء "من قديم الزمان كان المسلون ولا يزالون يحتفلون بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يستمعون إلى جهل الجاهلين ولا يتلفتون إلى إنكار المنكرين، فهذه الذكرى العطرة تحيى فى قلوب الناس من درس من معالم الخير".

مولد النبي صلى الله عليه وسلم

وتابعت: "حيث يجتمع المسلمون فى هذه المناسبة الطيبة لإعلاء القيم المحمدية وتحقيق السلام والتسامح يستلهمون من سيرته صلى الله عليه وسلم معانى الحق والجمال ويجددون فى قلوبهم مبادئ التعايش وحب الوطن والسعى لعمارة الأرض كما قرر المولى عز وجل "هُوَ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَاسْتَعْمَرَكُمْ فِيهَا".

واختتمت دار الإفتاء: "هكذا يعيد المسلمون بإحياء هذه الذكرى بث الطاقة الإيجابية للنهوض بأوطانهم ويمدون يدهم بالسلام إلى غيرهم تحقيقا لروح النبوة وهدف الرسالة: "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ".


مولد النبي صلى الله عليه وسلم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق