أخبار عاجلة

كهربا يكشف موقفه من عدم دفع الأهلي الغرامة وسر مشكلة الزمالكالإثنين 27/مارس/2023 - 06:49 م كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن موقفه حال عدم دفع ادارة الأهلي الغرامة الخاصة به لنادي الزمالك .

كهربا يكشف موقفه من عدم دفع الأهلي الغرامة وسر مشكلة الزمالكالإثنين 27/مارس/2023 - 06:49 م كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن موقفه حال عدم دفع ادارة الأهلي الغرامة الخاصة به لنادي الزمالك .
كهربا يكشف موقفه من عدم دفع الأهلي الغرامة وسر مشكلة الزمالكالإثنين 27/مارس/2023 - 06:49 م
كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن موقفه حال عدم دفع ادارة الأهلي الغرامة الخاصة به لنادي الزمالك .

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن موقفه حال عدم دفع إدارة الأهلي الغرامة الخاصة به لنادي الزمالك.

 

موقف كهربا من الغرامة

وعلق كهربا خلال لقائه ببرنامج “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حابسا دموعه، "أنا بحمد ربنا وأشكره علي النعمة اللي أنا فيه، ودايما بقول لأصحابي معرفش ربنا كاتبلي إيه في المستقبل، ولكن الحمد لله علي كل شيء".

 

لاعبو نادي الزمالك

وتابع: "لاعيبة الزمالك ملهومش علاقة بالغرامة وماعتقدش ان حد منهم يساعدني في دفع الغرامة".

 
الفارق بين الأهلي والزمالك وموسيماني وكولر

وأشار:"الفرق بين موسيماني وكولر كبير جدا، الفرق بين الأهلي والزمالك كبير جدا والفرق في السيستم".

وفي وقت سابق، قال أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق: "كهربا بيشتري وقت في أزمة غرامة نادي الزمالك، والمحامي بتاعه بيماطل في دفع الغرامة".

 

وتابع خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "كهربا غلط غلطة كبيرة بالطريقة اللى مشي بيها من نادي الزمالك زي ما عصام الحضري غلط، وحد حواليهم أعطاهم معلومة غلط".
 

رغبة كهربا 

ولفت: "كهربا لو عاد به الزمن عمره ما هيمشي من نادي الزمالك بالطريقة اللى هو مشي بيها، وانا شايفه مفيد ومؤثر مع النادي الأهلي وهو لاعب كبير ومؤثر واحسن لاعب في الخط الهجومي للأحمر".


وأشار: "لو كهربا احترف علشان يدفع الغرامة هو اللى هيخسر لإن النادي الأهلي مبيقفش علي لاعب وهيوفر بديل له وهيشتغلوا به، كهربا لو راح أي حتة عمره ما هيبقى في نفس المكانة اللى هو موجودة فيها في النادي الأهلي".
 

ولفت: "الزمالك موقفش علي امام عاشور، وعمره ما وقف علي أي لاعب، وتحضير بديل له مش سهل ولكن نادي الزمالك والأهلي عمرهم ما وقفوا علي لاعب ولا هيقفوا".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا  مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر