.. حفل تخريج الدفعة الأولى لمشروع " رفيق المسن "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد وزيرة التضامن الاجتماعى، الاثنين، مراسم تخريج الدفعة الأولى لبرنامج رفيق المسن، حيث سيتم تخريج 51 شابا من الذين أتموا البرنامج التدريبى وتوزيع الشهادات عليهم فى احتفال يشهده القائمين على البرنامج والجمعيات الشريكة.

ومن المقرر أن تشهد  الفعاليات توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى وجمعية مصطفى محمود ،  بهدف تقديم خدمات الرعاية الطبية لكبار السن داخل دور المسنين على مستوى 22 محافظة فى إطار من التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدنى .

وكانت  وزارة التضامن الاجتماعىّ، قد اعلنت عن  فتح باب التقديم للدفعة الثانية للتدريب على رعاية كبار السن فى المنازل من محافظات  القاهرة - الجيزة - القليوبية - الإسكندرية فى إطار مشروع رفيق المسن وإن المشروع يقبل المتدربين من الجنسين من سن  18-45 من الحاصلين علي مؤهل متوسط بحد أدني وان يكون المتقدم خالي من الأمراض الجسدية والنفسية مع بيان الموقف من التجنيد (بالنسبة للذكور) وتقديم شهادة فيش وتشبيه سارى..

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق