أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

"حيلة أوروبية".. الأهلي يضع خطة التعاقد مع نجم بيراميدز

"حيلة أوروبية".. الأهلي يضع خطة التعاقد مع نجم بيراميدز
"حيلة أوروبية".. الأهلي يضع خطة التعاقد مع نجم بيراميدز

وضع مسؤولي النادي الأهلي خطة التعاقد مع نجم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أبدى مارسيل كولر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر اهتمامه بضم اللاعب بنهاية الموسم.

الأهلي يضع خطة التعاقد مع نجم بيراميدز

وكثف مسؤولي النادي الأهلي ضغطهم على إدارة بيراميدز للتخلي عن المدافع الدولي أسامة جلال في الصيف المقبل، وهو الذي ينتهي عقده مع الفريق السماوي في صيف 2024، وسيحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتجه كبار أوروبا لهذه الحيلة بالضغط على الأندية من أجل التخلي عن لاعبيها المتبقي في عقودهم موسم وحيد، خوفًا من الرحيل مجانًا بنهاية العقد، وهو ما يتبعه الأحمر في مفاوضاته لضم أسامة جلال.

ويرى مسؤولي الأحمر أن التعاقد مع مدافع بيراميدز لا بد منته في الفترة المقبلة، في ظل النقص الملحوظ على مستوى قلوب الدفاع، حيث يتعرض محمود متولي لإصابات متكررة، بجانب عدم اقتناع المدرب مارسيل كولر بخدمات الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستحسم المتأهل الثنائي من المجموعة للدور ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر