أخبار عاجلة

مواجهة الذهاب.. موعد مباراة ميلان ونابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مواجهة الذهاب.. موعد مباراة ميلان ونابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
مواجهة الذهاب.. موعد مباراة ميلان ونابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان لمواجهة نظيره فريق نابولي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 12 أبريل القادم.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي

ومن المقرر أن تُقام مباراة فريق ميلان ضد نظيره فريق نابولي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 12 أبريل المقبل على ملعب سان سيرو.

وتبدأ أحداث مباراة ميلان ضد نظيره فريق نابولي مساء يوم 12 أبريل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب بين فريق إيه سي ميلان ونظيره فريق نابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 18 من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباراة ميلان ضد نابولي

وتذاع مباراة فريق ميلان ضد نظيره فريق نابولي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وترددها:-

القناة beIN SPORTS
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11013
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك ينتظر موافقة جوميز لإضافة عنصر جديد للجهاز المعاون
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب