أخبار عاجلة
مارس.. شهر حواء والسعادة والقمر -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
تعملها إزاى؟.. كيفية إنشاء استطلاع فى Google Meet -

بـ "زي عسكري".. شريف منير يكشف عن دوره في فيلم "السرب" (صورة وفيديو)

بـ "زي عسكري".. شريف منير يكشف عن دوره في فيلم "السرب" (صورة وفيديو)

السرب، كشف الفنان شريف منير، عن الدور الذي يجسّده خلال أحداث فيلم "السرب"، بعد طرح برومو الفيلم عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

ونشر شريف منير صورته وهو يرتدي زي عسكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا عليها بقوله: "الفريق شريف المصري، قريبًا في السرب، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد جلال".

أحداث فيلم "السرب" مستوحاة عن وقائع حقيقية، وأحداث متعلقة بطبيعة عمل المؤسسات الأمنية في مصر مع المؤامرات والكيانات الإرهابية والدول الممولة لهم، منهم واقعة ذبح 21 قبطيًا في ليبيا قبل سنوات.

أحداث حقيقية

فيلم «السرب»، يضم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وهند صبري، وقصي خولي، وأحمد حاتم، وغسان مسعود، بخلاف عدد كبير من ضيوف الشرف، وكذلك نجوم عالميون، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة «سينرجي» تامر مرسي.

القصاص

ونشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو فيلم «السرب» عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وكتب تامر مرسي عبر«تويتر» قائلًا: «عملنا الاختيار وخافوا منه، قمنا عاملين السِّرب.. وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، السرب قريبًا في دور العرض، هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، مصر العظمى».

برومو فيلم السرب

بـ "زي عسكري".. شريف منير يكشف عن دوره في فيلم "السرب" (صورة وفيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين