الأرصاد تحذر من طقس الغد.. ودرجة الحرارة تحت الصفر في هذه المنطقة

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. ودرجة الحرارة تحت الصفر في هذه المنطقة
الأرصاد تحذر من طقس الغد.. ودرجة الحرارة تحت الصفر في هذه المنطقة

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. ودرجة الحرارة تحت الصفر في هذه المنطقة 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا  الثلاثاء، حيث يسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة، ويسود طقس بارد على السواحل الشمالية الغربية والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية، طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

وقالت الأرصاد الجوية في بيانها إن هناك انخفاض حاد في درجات الحرارة غدا ووصول درجات الحرارة الصغرى بسانت كاترين لـ  2 درجة تحت الصفر.

أماكن سقوط الأمطار غدا

وتشهد البلاد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية .

كما تشهد البلاد فرص أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية .

كما تتوقع الأرصاد فرص أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين  شمال ووسط سيناء.

وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف وتكون صقيع على المزروعات ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة عل شمال الصعيد .

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد ، شديد البرودة على جنوب الصعيد  .

درجات الحرارة غدا الثلاثاء

القاهرة العظمى 14 درجة والصغرى 07 درجة.

الإسكندرية العظمى 13 والصغرى 08 درجة.

مطروح العظمى 12 درجة والصغرى 07 درجة.

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 06 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجة.

أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني عن كهربا: الأهلي لا يقف على أحد والمبادئ أهم.. فيديو
التالى ربط الرحم لمنع الحمل جائز في حالتين فقط.. مستشار المفتي يوضحهما