أخبار عاجلة

الأمير هاري في كتابه: فررت من بريطانيا مع عائلتي خوفا على حياتهمالإثنين 09/يناير/2023 - 10:43 ص وقال الأمير هاري يقول إن زوجته ميجان تعرضت للأكاذيب يوميا، إلى حد أنهما اضطرا للهروب

وجه الأمير هاري في كتابه الجديد " "spare اتهام للعائلة المالكة في بريطانيا بأنهم سعوا لتشويه سمعته وزوجته، عبر ما وصفه بـ"التعاون مع الشيطان".

هاري يتهم عائلته بتشويه سمعته

وقال الأمير هاري يقول إن زوجته ميجان تعرضت للأكاذيب يوميا، إلى حد أنهما اضطرا للهروب.

وأضاف لقناة "آي تي في" البريطانية، أنه "بعد سنوات عديدة من الأكاذيب التي قيلت عني وعن عائلتي جاءت مرحلة، بالعودة إلى العلاقة بين أفراد معينين من العائلة والصحافة الصفراء، قرر فيها هؤلاء الأعضاء المعينون التعاون مع الشيطان لإعادة تحسين صورتهم".

وأشار إلى أنه فر من بريطانيا مع أسرته إلى كاليفورنيا في عام "خوفا على حياتهم".

وكشف كتاب الأمير هاري، عن مشاجرة بالأيدي بين الأمير وليام ولى العهد الحالي، وشقيقه الأمير هاري بسبب إهانة الأولى لزوجة أخيه ميجان.

هاري وميجان، فيتو 

مشاجرة بين هاري وشقيقه وليام داخل القصر

كتاب الأمير هاري، المقرر نشره فى 10 يناير الجاري، وتسربت مقتطفات من أهم المعلومات الواردة فيه خلال الأسابيع الماضية، إلا أن مشاجرة الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري، داخل قصر باكنجهام مثلت أحدث فضيحة من أسرار العائلة المالكة.

وأهم ما جاء فى كتاب هاري عن واقعة المشاجرة مع شقيقه الأمير وليام، وفق ما كشفته صحيفة "الجارديان" البريطانية، التى حصلت على مقتطفات من المذكرات، فإن الأمير هاري تعرض لاعتداء جسدي من شقيقه وأسقطه أرضا.

كتاب Spare يكشف تفاصيل مشاجرة هاري والأمير وليام 

وفق الكتاب الذي بات انتظاره يثير اللقلق للعائلة المالكة البريطانية، اتهم الأمير هاري شقيقه وليام بأنه أسقطه أرضا خلال مشادة حدثت بينهما في عام 2019.

وقال الأمير هاري في كتاب "البديل" (Spare) المقرر طرحه فى الأسواق 10 يناير الجاري، قال هاري إنه تعرض لاعتداء جسدي من شقيقه الأكبر وليام، بعد وصف الأخير لزوجة شقيقه ميجان بأنه بأنها "وقحة صعبة المراس" قبل أن تتوتر المشادة إلى تبادل للشتائم.

وأوضح هاري فى كتابه إنه بعد حوار محتدم، أمسك شقيقه وليام به من الياقة، ومزق قلادته، وطرحه أرضًا".

وأضاف هاري "سقطتُ على وعاء طعام الكلب الذي انكسر تحت ظهري وأصابتني شظاياه"، وظل على الأرض مذهولا قبل أن يطلب من شقيقه المغادرة.

وأوضح الأمير هاري أن شقيقه وليام ولى العهد البريطانى الحالى، "اعتذر" في وقت لاحق عن تصرفه بحق شقيقه.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، كان يمكن لهذه المشاجرة أن تتسبب في إصابة هاري بـ"خدوش وكدمات".

وقال الأمير هاري إنه يريد "إعادة التواصل" مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه وليام الذي كان يبدو في السابق قريبا جدا منه، وفق ما ورد في مقتطف من مقابلة عُرضت الاثنين الماضى.

كتاب الأمير هاري يفضح أسرار قصر باكنجهام 

يشار إلى أن كتاب هاري الذي رفض قصر باكنجهام التعليق على إعلان نشره، عبارة عن مذكرات يحكي فيها الأمير هاري الملابسات والظروف التي جعلته يتخذ قرار التخلي عن واجباته الملكية والتوجه للولايات المتحدة.

من جهتها قالت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، إن كتاب هاري يتضمن معلومات موجهة خصوصا ضد شقيقه ويليام أكثر من الملك تشارلز الثالث، ما يؤكد الخلاف بين الشقيقين.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل النشطاء مع المقتطفات التي كشف عنها من مذكرات الأمير هاري، فيما وصف البعض ما يحدث بالدراما الملكية.

هاري وزوجته ميجان صداع فى رأس العائلة المالكة

يشار إلى أن هجوم الأمير هاري على العائلة المالكة لم يكن الأول من نوعه، ففي ديسمبر 2022، وفي إعلان ترويجي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل "نتفليكس"  الوثائقي عنهما، قال الأمير هاري وزوجته ميجان إنهما "رُميا للذئاب"، متهمين الأسرة المالكة بـ"الكذب من أجل حماية" ولي العهد الأمير وليام.

كما حمل الأمير هاري على شقيقه وليام بقوله: إنه صرخ في وجهه خلال لقاء عائلي عام 2020 حضرته الملكة إليزابيث الثانية قبل رحيلها.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سجن لاعب اشترى تذكرة لحضور مباراة بنقود مزيفة في السودانالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:00 م المتهم ضُبط متلبساً، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب إستاد الهلال السوداني بأم درمان.