أخبار عاجلة

لحظة حزن وذهول جورج وسوف أثناء تلقيه العزاء في نجله وديع (فيديو)السبت 07/يناير/2023 - 01:56 م وصل الفنان اللبناني جورج وسوف إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس، لتلقى العزاء في وفاة نجله وديع جورج وسوف، الذي رحل أمس عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

لحظة حزن وذهول جورج وسوف أثناء تلقيه العزاء في نجله وديع (فيديو)السبت 07/يناير/2023 - 01:56 م وصل الفنان اللبناني جورج وسوف إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس، لتلقى العزاء في وفاة نجله وديع جورج وسوف، الذي رحل أمس عن عالمنا بعد صراع مع المرض.
لحظة حزن وذهول جورج وسوف أثناء تلقيه العزاء في نجله وديع (فيديو)السبت 07/يناير/2023 - 01:56 م
وصل الفنان اللبناني جورج وسوف إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس، لتلقى العزاء في وفاة نجله وديع جورج وسوف، الذي رحل أمس عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

عزاء وديع جورج وسوف، بث موقع برنامج "عرب وود" ومجلة “جرس” اللبنانية لحظة وصول الفنان اللبناني جورج وسوف إلى كنيسة  القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس، لتلقى العزاء في وفاة نجله وديع جورج وسوف، الذي رحل أمس عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

جورج وسوف يتلقى العزاء فى وفاة نجله وديع

وكتب موقع عرب وود "وصول سلطان الطرب #جورج_وسوف الى العزاء وبدء توافد المعزين بنجله الراحل وديع من الفنانين والاعلاميين في كنيسة  القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس"

ويظهر الفنان جورج وسوف وهو جالس، وبدت عليه حالة من الحزن الشديد والذهول أثناء تلقيه العزاء في وفاة نجله الأكبر وديع.

جدير بالذكر أن وسائل إعلام لبنانية ذكرت أن الفنان جورج وسوف نُقل إلى المستشفى بعد سماع خبر وفاة نجله وديع، وذلك لإصابته بانهيار، ونقل على الفور للمستشفى الأمر الذي نفته مايا مطر، وكيلة الفنان جورج وسوف، وأكدت في تصريحات لقناة "mtv" اللبنانية، أنّ كل الأنباء المُتداولة عارية من الصّحة جملة وتفصيلًا.

وقالت مادلين مطر: "نشعرُ بالأسف الشّديد بسبب ما يجري تناقله من شائعات. الفنان جورج وسوف بخير وبصحّة جيدة وموجود في منزله مع الأصدقاء والمحبين، وطبعًا الحزن كبير والجرح عميق على فراق أعز الناس على قلبه".

ولفتت مطر إلى أنّ "الراحل وديع وسوف خضع قبل 10 أيام لعملية جراحية تكللت بالنجاح".
وأكدت أنه "قبل يومين، حصلت مُضاعفات صحيّة استدعت نقله إلى المستشفى. حتى الآن، لا يمكننا الحديث عما حصل بشكل مُحدّد، فما جرى كان سريعًا جديًا، والموضوع كان قاسيًا جدًا والكارثة كبيرة".

سبب وفاة وديع جورج وسوف

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم بالمعدة قبل أسبوع، ليستطيع إنقاص وزنه، إلا أنه أصيب بعدها بمضاعفات خطيرة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت، وشهدت حالته تدهورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، واستلزم نقل دم له، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن وديع نجل الفنان جورج وسوف توفى، أمس الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى "مار يوسف" بالدورة في لبنان، حيث كان في حالة حرجة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بعد إجرائه عملية جراحية.

وأثار خبر وفاة وديع جورج وسوف صدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح اسم وديع الأكثر بحثًا على مواقع التواصل لكونه كان قليل الظهور، ولا يعرف عنه الكثير من المعلومات.

من هو وديع جورج وسوف

جدير بالذكر أن ديع هو الابن الأكبر للفنان جورج وسوف من زوجته شاليمار، التي تعرف عليها في عمر 21 عامًا أثناء إحيائه حفلًا غنائيًّا، وتزوجها مدنيًّا في باريس، لأن أسرتها كانت ترفض زواجها من جورج وسوف، وأنجب منها وديع، وحاتم، وجورج جونيور.

وكان وديع جورج وسوف يمتلك صوتًا مميزًا يشبه صوت أبيه، لكنه لم يحترف الغناء، لكنه قدم أكثر من أغنية إحداها أهداها لوالده المطرب الكبير جورج وسوف.

ودرس وديع وسوف في مدرسة لويز فيجمان في بيروت بلبنان، وتخرج من الجامعة الأمريكية اللبنانية تخصص التسويق وإدارة الأعمال، عام 2005.

وبدأ وديع جورج وسوف حياته العملية في مجال التسويق، والذي ظل يعمل به حتى توفى، بالإضافة إلى إدارة أعمال والده لفترة طويلة.

وارتبط وديع جورج وسوف عاطفيًّا بـ رولا شامية، الأمر الذي عارضه والده، بسبب أنها تكبره بأكثر من 12 عامًا، وهذا ما كشفت عنه رولا شامية أثناء لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث قالت إنهما الآن تربطهما علاقة صداقة قوية، رافضة الإجابة عن سؤال هل من الممكن أن تعود له أم لا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة وديع جورج وسوف تصدم المشاهير، وفنانون: لا عزاء يقال في رحيل الشبابالسبت 07/يناير/2023 - 12:32 م سبب وفاة وديع جورج وسوف حالة من الصدمة في الوسط الفني وبين المشاهير، الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة وديع، ونعوه بكلمات مملؤة بالبكاء.
التالى نورتنا يا غانم، رونالدو يلتقي قارئ القرآن في حفل افتتاح كأس العالمالسبت 07/يناير/2023 - 06:19 ص رونالدو ، التقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالمشجع القطري غانم المفتاح، قارئ القرآن في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" مساء يوم الجمعة، على هامش مباراة النصر مع الطائي. صورة تجمع غانم مع رونالدو ونشر غانم المفتاح صورة تجمعه مع رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، عقب مباراة