أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

مذكرات هاري، حلفاء قصر باكنجهام يردون مزاعم الأمير فى كتابهالأحد 08/يناير/2023 - 02:01 ص رفض حلفاء العائلة المالكة في بريطانيا ادعاءات الأمير هاري في مذكراته الجديدة، التي تصور النظام الملكي على أنه مؤسسة باردة وقاسية فشلت في رعايته أو دعمه

مذكرات هاري، حلفاء قصر باكنجهام يردون مزاعم الأمير فى كتابهالأحد 08/يناير/2023 - 02:01 ص رفض حلفاء العائلة المالكة في بريطانيا ادعاءات الأمير هاري في مذكراته الجديدة، التي تصور النظام الملكي على أنه مؤسسة باردة وقاسية فشلت في رعايته أو دعمه
مذكرات هاري، حلفاء قصر باكنجهام يردون مزاعم الأمير فى كتابهالأحد 08/يناير/2023 - 02:01 ص
رفض حلفاء العائلة المالكة في بريطانيا ادعاءات الأمير هاري في مذكراته الجديدة، التي تصور النظام الملكي على أنه مؤسسة باردة وقاسية فشلت في رعايته أو دعمه

مذكرات هاري، رفض حلفاء العائلة المالكة في بريطانيا ادعاءات الأمير هاري في مذكراته الجديدة، التي تصور النظام الملكي على أنه مؤسسة باردة وقاسية فشلت في رعايته أو دعمه.

 تعليق قصر باكنجهام على مذكرات هاري

لم يعلق قصر باكنجهام رسميا على الكتاب. لكن الصحف البريطانية والمواقع الإلكترونية امتلأت باقتباسات من "مصادر مطلعة ملكية" تدحض اتهامات هاري، وقال أحدهم إن هجومه العلني على العائلة المالكة كان له "أثر سلبي" على صحة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت في سبتمبر.

قال الصحفي المخضرم جوناثان ديمبلي، كاتب السيرة الذاتية وصديق الملك تشارلز الثالث، إن ما كشف عنه هاري كان من النوع "الذي تتوقعه... من نوع من المشاهير في القائمة ب"، وإن الملك سيتألم من ذلك.

وقال ديمبلبي لبي بي سي: "كل همه... هو العمل كرئيس دولة لأمة نعلم جميعا أنها في حالة مضطربة للغاية. أعتقد أنه سيرى أن هذا سيقف عقبة في الطريق."

كتاب هاري، "الاحتياطي"، هو الأحدث في سلسلة من التصريحات العلنية للأمير وزوجته ميجان منذ أن تركا الحياة الملكية وانتقلا إلى كاليفورنيا في عام ، مستشهدين بما اعتبروه معاملة عنصرية من وسائل الإعلام لميجان، التي هي ثنائية العرق، وعدم وجود دعم من القصر. يأتي ذلك بعد مقابلة مع أوبرا وينفري وفيلم وثائقي من ستة أجزاء صدر من نتفليكس من الشهر الماضي.

علاقات غرامية داخل الأسرة الملكية

هاري ليس أول شخصية ملكية بريطاني تنشر أسرارا عائلية - فقد استخدم والداه وسائل الإعلام مع انهيار زواجهما. تعاون تشارلز في كتاب ديمبلبي لعام 1994 وفي الفيلم الوثائقي التلفزيوني المصاحب، والذي كشف أن وريث العرش آنذاك كان على علاقة غرامية أثناء زواجه من الأميرة ديانا.

قدمت ديانا جانبها من القصة في مقابلة مع بي بي سي في العام التالي، وقالت جملتها الشهيرة "كان هناك ثلاثة منا في هذا الزواج" في إشارة إلى علاقة تشارلزمع كاميلا باركر بولز.

المجادلات والمشاجرة الجسدية مع ويليام

 

لكن كتاب "قطعة الغيار: يخوض في تفاصيل أكثر بكثير حول المحادثات الخاصة والمظالم الشخصية أكثر مما كشفت عنه أي محادثات ومذكرات ملكية سابق.

في مذكراته، يناقش هاري حزنه على وفاة والدته في عام 1997 واستياءه المستمر منذ فترة طويلة من دور "الاحتياطي"، الذي القى بظلاله عليه "الوريث" - الأخ الأكبر الأمير ويليام. وروى المجادلات والمشاجرة الجسدية مع ويليام، وكشف عن استخدام الكوكايين والقنب.

كما قال إنه قتل 25 من مقاتلي طالبان أثناء خدمته كطيار لطائرة أباتشي في أفغانستان- وهو ادعاء انتقدته طالبان والمحاربون القدامى في الجيش البريطاني.

أكد الأمير البريطاني هاري، في مذكراته التي سوف تصدر قريبا في كتاب تحت عنوان"سبير"، أنه شعر بندم كبير عندما شاهد زوجته، ميجان ماركل، وهي تصور مشهدا حميميا في المسلسل الشهير"Suits".

مشاهد حميمية لميجان


وبحسب موقع"ياهو إنترتيمنت"، فقد أوضح هاري أنه ندم فورا على الذهاب إلى الاستوديو لمشاهدة ميجان التي لم يكن قد تزوجها بعد ليشاهدها وهي تؤدي مشهدا فيه الكثير من الحميمية مع النجم باتريك جيه آدامز.

وقال الأمير البالغ من العمر 38 في مذكراته: "لقد شاهدتها مع زميل في فريق التمثيل يداعبان بعضهما البعض في المكتب أو غرفة اجتماعات".

وأضاف: "لم أكن بحاجة إلى رؤية مثل هذه الأشياء مباشرة"، قبل أن يتابع مازحا: "سوف يتطلب الأمر علاجًا بالصدمة الكهربائية لإخراج تلك الصور من رأسي".

فقد عذرية الأمير هاري


من جانب آخر، أوضح دوق ساسكس السابق، أنه فقد عذريته في العام 2001 عندما كان مراهقا بعمر السابعة عشرة، مع امرأة تكبره سنا خلف حانة في مدينة مانشستر.

وأشار إلى أنه كان عُرضة لتحقيقات ملكية رسمية بسبب فقدانه لعذريته بتلك الطريقة الغريبة، واصفا تلك اللحظات بأنها كانت تجربة "مُذلة".

وأوضح هاري إنه يشتبه في أن هناك من سمع أو رأى لحظة فقدانه عذريته في مانشيستر، قائلا: "كنت أشتبه في أن ماركو (حارس شخصي حقق معه) كان يشير إلى فقدان عذريتي مؤخرًا".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سجن لاعب اشترى تذكرة لحضور مباراة بنقود مزيفة في السودانالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:00 م المتهم ضُبط متلبساً، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب إستاد الهلال السوداني بأم درمان.