أخبار عاجلة

سوفليكس مصارعة.. رد فعل أم بعد ضبط مراهق يتلصص على ابنتها في غرفة نومها.. شاهد

سوفليكس مصارعة.. رد فعل أم بعد ضبط مراهق يتلصص على ابنتها في غرفة نومها.. شاهد
سوفليكس مصارعة.. رد فعل أم بعد ضبط مراهق يتلصص على ابنتها في غرفة نومها.. شاهد

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق رد الفعل الحاسم لأم بعد أن ضبطت مراهقًا يتلصص على ابنتها ذات الـ15 عامًا، عبر نافذة غرفة نومها، حيث أطاحت به أرضًا، ولقنته درسًا قاسيًا، حتى وصلت الشرطة، وأُلقي القبض عليه.

وأوضحت الأم "فيليس باينا"، وهي من مدينة "لايك جاكسون" بولاية "تكساس" الأمريكية، للشرطة المحلية، أنها عادت إلى منزلها بعد جولة تسوقية، صباح يوم الـ31 من يناير الماضي، وانتبهت آنذاك إلى تسلل المراهق "زين هوكينز"، البالغ عمره 19 عامًا، إلى الحديقة الملحقة بمحل إقامتها.

وأضافت أنه كان يتلصص عل ابنتها عبر نافذة غرفتها، وفور أن لاحظ عودتها حاول أن يلوذ بالفرار، واتصلت بالشرطة في الحال وبالفعل حضر ضباط وألقوا القبض عليه، لكنه تمكن بشكل ما من الإفلات من قبضتهم.

وصرحت الأم لمحطة تلفزيونية بولاية "تكساس"، بأن أول ما بدر إلى ذهنها التأكد من عدم تمكنه من الفرار أبعد من ذلك، عقب إفلاته من الشرطة، وشوهدت خلال مقطع فيديو في أعقاب ذلك، وهي تركض ناحية "هوكينز" أثناء محاولته اجتيازها والهروب ركضًا بعيدًا عن منزلها.

وكانت المفاجأة أنها تمكنت من الإمساك به وأطاحت به أرضًا في غضون ثوانٍ معدودة، وسارعت ابنتها لمساعدتها في السيطرة عليه حتى وصل ضباط الشرطة وألقوا القبض عليه مجددًا، وشاركت "فيليس باينا" في وقت لاحق الفيديو الخاص بتصرفها مع المراهق عبر صفحتها على موقع "فيسبوك".

وأفادت الشرطة بأن "زين هوكينز" يوجد قيد الاحتجاز، ويواجه تهمًا، من بينها الهروب من الاعتقال، ومقاومة الشرطة، وحيازة مادة خاضعة للرقابة، ويمكن أن تضاف اتهامات أخرى إلى القائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مغادرة مصر .. أحمد حسن وزينب يثيران الجدل بـ فيديو جديد
التالى ننشر تطورات الحالة الصحية للكابتن رضا عبدالعال بعد جراحة القلب