حسين متولى

حسين متولى
حسين متولى

حق المارة الغائب في قانون المرور

الجمعة 12 فبراير - 02:27 م

اقرأ المزيد الطرق في مصر تشهد نهضة غير عادية خلال ست سنوات مضت، وباتت الأزمات المرورية في تراجع خاصة داخل أحياء بالقاهرة ومداخل المحافظات والمراكز، ستضيف إليها مشروعات تطوير الريف المصري المزيد..

تصنيف مدمر للمجتمع

الإثنين 8 فبراير 2021 - 12:10 م

اقرأ المزيد تعود حوارات وتحقيقات وتقارير صحفية ومتلفزة عن تجارب نساء هنا ورجال هناك، جميعها بنيت بسلبياتها على قانون جائر لا تستحق معه تقييم تجاربهم، بل تقييم التشريع ذاته ومحاسبة من أقروه على..

أمل قرية فى مبادرة حياة كريمة

الأحد 31 يناير 2021 - 01:27 م

اقرأ المزيد التطوير بالمشاركة والحوار المجتمعي هدف "حياة كريمة" بالتأكيد، وفى قرية كهذه يجود أهلها بالمال والأفكار يمكن أن تجد مقترحا نموذجيا قابلا للتنفيذ تصيغه قيادات شابة بينهم مثل...

قراءة فى حكم قضية مجدي مكين

السبت 23 يناير 2021 - 01:24 م

اقرأ المزيد أروع ما فى الأحكام القضائية الخاصة بجرائم التعذيب هو تتبع جهات التحقيق عمليات الضغط النفسي والمعنوي والإيذاء البدني بحق مبلغين أو شهود، وهؤلاء يمثلون عونا كبيرا فى إثبات حقائق سعى..

سيرة وكيل مجلس النواب

السبت 16 يناير 2021 - 01:08 م

اقرأ المزيد لم نجد الوكيل الأول لمجلس النواب بهذا المستوى من السيرة الذاتية التى تجعلك مطمئنا نحو دور فني وتشريعي له، ناهيك عن أمل فى إحياء دور رقابي حقيقي للمجلس كله أغفله نواب ولم ينجح..

الكمامة تجنبا للغرامة فقط

الجمعة 8 يناير 2021 - 01:30 م

اقرأ المزيد قبل الأحد الماضى الذي بدأت فيه تطبيق الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيه على المخالفين، حرر رجال المرور ما يقرب من 38 ألف مخالفة لمركبات جماعية خلال أسبوع واحد عن عدم الإلتزام بالكمامات..

كورونا ومراجعة نظام التيرم

الجمعة 1 يناير 2021 - 02:08 م

اقرأ المزيد أخيرا اختتمت الحكومة عام بقرارات معها جرى إرجاء إمتحانات النصف الأول من العام الدراسي لما بعد إجازة منتصف العام التى تحددت نهاية فى العشرين من فبراير المقبل..

حاوروا المواطن وعوضوه قبل الإزالات

الجمعة 18 ديسمبر 2020 - 01:35 م

اقرأ المزيد تؤكد المادة 78 من الدستور أن الدولة تكفل للمواطنين الحق فى المسكن الملائم والآمن والصحى، بما يحفظ الكرامة الإنسانية ويحقق العدالة الاجتماعية، وتلتزم بوضع خطة وطنية للإسكان تراعى..

فلسطين فى يوم حقوق الإنسان

الخميس 10 ديسمبر 2020 - 01:04 م

اقرأ المزيد شهدت الأمم المتحدة صدور إتفاقيات حمائية لحقوق أساسية أخرى وإن بدت متفرعة عن إعلانها الأول، ومواثيق تقر إعترافات دولية بحريات، واحدة تتحدث عن المرأة وأخرى عن الطفل وثالثة عن الشعوب..

فيش وتشبيه لطالبي الإسكان الاجتماعي

السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:37 م

اقرأ المزيد حقيقة لا أفهم معنى واضحا لمسألة مطالبة المواطن وهو طرف متعاقد فى علاقة قانونية، أن تبدأ شروط يرقى بعضها للإذعان فى العقد بالإعلان ذاته، فيكون مسؤولا عن تقديم أوراق لا يفهم..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.