محمد هاني مطلوب على جوجل بعد تألقه في كأس العالم للأندية

محمد هاني مطلوب على جوجل بعد تألقه في كأس العالم للأندية
محمد هاني مطلوب على جوجل بعد تألقه في كأس العالم للأندية

تصدر محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد تألقه اللافت ومساهماته ومشاركاته الفعالة، في حصول فريقه وتتويجه ببروزنية بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الدوحة.

تألق محمد هاني

وظهر النجم محمد هاني بمستوى مميز، خلال مشاركاته مع الفريق الأول للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث تألق بشكل كبير، ودافع عن شعار فريقه، أمام أكبر أندية العالم.

محمد هاني يتصدر جوجل

ولعب محمد هاني مباراة الأهلي والدحيل القطري، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، بشكل لافت للأنظار، وتألق وأثبت أنه جدير بارتداء تي شيرت النادي الأهلي، وكان أحد أسباب فوز الفريق في مباراته الأولى.

محمد هاني وظهوره بشكل رائع

وفاز النادي الأهلي على نظيره الدحيل القطري بفضل جهود لاعبيه وتألق محمد هاني في لالجهة اليمنى ودفاع الفريق، والنجم حسين الشحات، الذي أحرز دف المباراة الوحيد، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الدحيل.

تألق محمد هاني أمام الدحيل

وتمكن محمد هاني من إيقاف اللاعب "دودو" أحد أهم مفاتيح الدحيل القطري، والذي يتميز بالمهارة والسرعة، لكن الأول تفوق عليه بشكل واضح وحرم فريقه من خدماته في غالبية أوقات شوطي المباراة.

براعة محمد هاني في مباراة بايرن

ولعب محمد هاني أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ في أقوى مواجهات المارد الأحمر أساسياً، ليبلي بلاءً حسناً أمام رفاق مولر وكومان ونوير، حتى أنه كان خصما عنيداً أمام مهاراة كومان، حتى مع دخول سانيه.

أداء محمد هاني بكأس العالم

وقدم نجم النادي الأهلي اللاعب محمد هاني أداءً كبيراً في مبارات التتويج ببروزنية كأس العالم للأندية، على حساب بالميراس البرازيلي، ليساعد فريقه مع تألق الشناوي وبقية اللاعبين في تحقيق البرونزية للمرة الثانية في تاريخ الأهلي ببطولة العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامسونج تمدد فترة تجربة أحدث هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 2 إلى 100 يوم
التالى حظك اليوم توقعات الأبراج برج العقرب الخميس 25 فبراير 2021