تعرف على شرط الإسماعيلي للإفراج عن مستحقات لاعبيه

تعرف على شرط الإسماعيلي للإفراج عن مستحقات لاعبيه
تعرف على شرط الإسماعيلي للإفراج عن مستحقات لاعبيه

تلقى الإسماعيلي الملقب بدراويش الكرة المصرية، هزيمة قاسية على يد نظيره الاتحاد السكندري "زعيم الثغر"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11، ليكرس خسائره الكبيرة على كافة الأصعدة هذا الموسم.

أزمة الإسماعيلي

وعانى فريق الإسماعيلي العديد من الأزمات الكبيرة، على صعيد الإدارة واللاعبين، ما انعكس على نتائج الفريق الأول، الذي يحتل المرتبة الـ17 وقبل الأخير بترتيب الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي وجماهيره

ويفتقد جماهير نادي الإسماعيلي الثقة في لاعبيهم، أن يحسنوا مراكزهم ببطولة الدوري المصري، مع ضعف مستوى اللاعبين، وسوء اختيار الصفقات التي يتم التعاقد معها مؤخراً، وعدم تعويش اللاعبين الذين يتم الاستغناء عنهم.

مستحقات لاعبي الإسماعيلي 

من جانبه، اشترط مجلس إدارة نادي الإسماعيلي "الدراويش"، والذي يترأسه المهندس إبراهيم عثمان، الفوز على فريق الزمالك، في المباراة التي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل، لصرف مستحقات اللاعبين.

مباراة الإسماعيلي والزمالك

وتنطلق مباراة الإسماعيلي والزمالك يوم الأربعاء المقبل، الموافق الـ17 من فبراير ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز والذي يتصدره الأخير بـ26 نقطة، من 11 مباراة.

جميد مستحقات لاعبي الإسماعيلي

وقرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تجميد مستحقات اللاعبين، بسبب تراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري، وهزائمه المتتالية، التي وضعته في المرتبة الـ17 وقبل الأخيرة، وهو الأمر الذي لا ترضاه جماهير "الدراويش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أطعمة خارقة يمكنها تنظيف الكبد في أيام معدودة
التالى عيب تقني خطير يعانيه أحد أبرز منتجات "غوغل"