طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل فرض الغرامة

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل فرض الغرامة
طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل فرض الغرامة

نقدم لكم أعزائي الكرام طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي المختلفة قبل انقطاع الخدمة وفرض الغرامة من جانب شركة المصرية للاتصالات، نظرا لأن التليفون الأرضي أكثر أهمية الأن لأنه يستخدم حالياً للحصول على باقة الانترنت المنزلي.

ويستطيع عملاء الشركة المصرية للاتصالات من معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لها على شبكة الانترنت بإدخال كود المحافظة ورقم التليفون المراد الاستعلام عنه.

ويتم تحصيل فاتورة التليفون كل ثلاث شهور أي اربع مرات في السنة الأولى تبدأ من يناير وتسدد في أبريل

والثانية تبدأ من أبريل وتسدد في يوليو والثالثة تبدأ في يوليو وتسدد في أكتوبر والرابعة تبدأ في أكتوبر وتسدد في يناير.

الآن يتم تحصيل فاتورة يناير عام عن فاتورة الثلاث أشهر الماضية التي بدأت في شهر 10 وانتهت في شهر 12 \

وفي يوم 15 من كل شهر بعد انتهاء مدة الثلاث شهور يتم استحقاق وسداد الفاتورة حتى لا يتعرض المستخدم للخدمة للعقوبات والغرامات التي تطبقها الشركة مع المخالفين.

تعطي الشركة فترة لسداد الفاتورة “شهر” تنتهي يوم 14 فبراير 2021 بدا من يوم 15 فبراير يتم منع الاتصال ويتحول التليفون الأرضي لاستقبال المكالمات الواردة حتى يوم 14 مارس

في يوم 15 مارس يتم قطع الحرارة من التليفون بحيث لا استقبال أو  أجراء مكالمات من خلاله وتبدأ الشركة في فرض غرامة تأخير على فاتورة التليفون لذا تهيب الشركة المصرية للاتصالات بسرعة سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر منافذها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وإليكم

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

منفذ  we تابع لشركة الاتصالات المصرية بجميع المحافظات والأحياء والقرى في مصر.

ماكينات الصراف الألي الخاصة بالبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.

وخدمات سداد و مصاري وخدماتي وممكن وbee وأمان.

فودافون كاش.

تطبيق we .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.