أخبار عاجلة

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الشاعر الروسي بوريس ليونيدوفيتش باسترناك

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الشاعر الروسي بوريس ليونيدوفيتش باسترناك
جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الشاعر الروسي بوريس ليونيدوفيتش باسترناك

احتفل محرك البحث جوجل، بذكرى ميلاد الكاتب والشاعر الروسي بوريس ليونيدوفيتش باسترناك، والذي عرف في الغرب بروايته المؤثرة عن الاتحاد السوفيتى بعنوان "الدكتور زيفاجو".

ووضع محرك البحث جوجل صورة للشاعر الروسي على صدارة محرك البحث، وعند الضغط عليها تحولك إلى مئات الروابط التي تتحدث عن الشاعر الروسي.

وولد بوريس ليونيدوفيتش باسترناك فى الـ 10 من فبراير عام 1890، وتوفى فى الـ 30 من مايو عام 1960، واشتهر فى بلاده كشاعر مرموق، وتعد مجموعته "حياتى الشقيقة" من أهم المجموعات الشعرية التى كتبت بالروسية فى كل القرن العشرين.

وكان تحول والده إلى الديانة المسيحية قد أثر كثيرا على بوريس، والكثير من أشعاره تعكس مواضيعًا مسيحية بوضوح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منخفض المطير، زيادة الوفيات فى سلطنة عمان وبحث عن المفقودين بالمروحيات (فيديو)الإثنين 15/أبريل/2024 - 06:46 م كشفت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة في سلطنة عمان، عن ارتفاع عدد الوفيات نتيجة منخفض المطير إلى 17 وفاة، وذلك بعد العثور على خمسة أشخاص اليوم الإثنين مفارقين الحياة، من بينهم امرأة والطفل العاشر من مفقودي نيابة سمد .
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.