أخبار عاجلة
عام / ليبيا تسجل 1018 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -
اقتصادي / ارتفاع سعر نفط "برنت" -
سعر اليورو اليوم الاثنين 8-3-2021 بالبنوك -

بعد إيقافهما بسبب مصافحة أبوتريكة... الأهلي يوضح موقف الشحات وكهربا للفيفا

بعد إيقافهما بسبب مصافحة أبوتريكة... الأهلي يوضح موقف الشحات وكهربا للفيفا
بعد إيقافهما بسبب مصافحة أبوتريكة... الأهلي يوضح موقف الشحات وكهربا للفيفا

وأرسل المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمنسق العام للبعثة خلال المشاركة في مونديال الأندية بقطر، خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحسب موقع "الوطن سبورت" المصري.

© REUTERS / ANDREAS GEBERT

وأوضح مرتجي في الخطاب، موقف اللاعبين بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي، في الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك بناء على تعليمات محمود الخطيب، رئس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية.

وأكد النادي الأهلي في الخطاب، احترامه الكامل للوائح "فيفا" والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خاصة أن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارا بعقاب فريق الأهلي المصري، قبل المواجهة الحاسمة أمام فريق بالميراس البرازيلي، التي ستحدد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

فقد أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن "بعثة الفريق تلقت إخطارًا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، المحدد لها بعد غد الخميس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين