أخبار عاجلة
زيادة جديدة في أسعار الشاي.. تعرف عليها -

مصطفى فتحي يشعل الصراع بين بيراميدز والأهلي

مصطفى فتحي يشعل الصراع بين بيراميدز والأهلي
مصطفى فتحي يشعل الصراع بين بيراميدز والأهلي

ارتبط اسم اللاعب مصطفى فتحي نجم فريق الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، بالانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم وعود اللاعب بعدم لعبه في مصر إلا بالقلعة البيضاء.

بيراميدز يضرب الأهلي في مصطفى فتحي

وأبدى الأهلي رغبته في ضم مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم صفوفه، استعدادا للموسم الجديد الذس يأمل فيه العملاق القاهري الاستحواذ على مختلف البطولات التي يشارك بها محليا وقاريًا.

وأكدت تقارير صحفية تدخل نادي بيراميدز بعرض قوي من أجل الظفر بخدمات لاعب التعاون السعودي مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليزاحم الأهلي على صفقة كانت قريبة للانتقال إليه.

وأوضحت صحيفة سبورت السعودية في تقريرها أن التعاون السعودي تلقي عرضًا رسميًا من بيراميدز، لضم مصطفى فتحي إلى صفوفه على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، ليقطع الطريق أمام الأهلي الذي تقدم بعرض في الأيام الماضية.

ولعب مصطفى فتحي 23 مباراة بقميص التعاون السعودي في النصف الثاني من الموسم الماضي -2022، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصنع 7 آخرين، وساهم بدور كبير في بقاء التعاون في الدوري السعودي.

يُذكر أن اللاعب مصطفى فتحي كان قد عن الانضمام إلى التعاون السعودي الذي تعاقد معه في يناير الماضي قادمًا من الزمالك،  الشهر الماضي، بعد تعذر سفره بسبب اشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 2-9-2022 في مختلف المدن والمحافظات
التالى وظائف نسائيه بشهادة الثانويه 1444 في المملكة العربية السعوديه