أخبار عاجلة
بيرلو يتعرض لضربة قوية في يوفنتوس -
عام / تونس تسجل 635 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

الاستعلام عن فاتورة كهرباء فبراير شركة جنوب الدلتا

الاستعلام عن فاتورة كهرباء فبراير شركة جنوب الدلتا
الاستعلام عن فاتورة كهرباء فبراير شركة جنوب الدلتا
الاستعلام عن فاتورة كهرباء فبراير.. أعلنت الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء عن صدور فواتير شهر فبراير عن استهلاك شهر يناير الماضى، ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اضغط هنااضافة اعلان

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ويتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص للشركة والضغط على كلمة الاستعلام عن الفاتورة وادخال رقم المشترك والضغط على زر الاستعلام.

Image1_220217112845114958923.jpg

أسعار الكهرباء 2020
وجاءت أسعار شرائح الكهرباء الجديدة للقطاع التجارى بعد إعلان الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء خطة إعادة هيكلة الدعم والتي تم البدء في تحصيلها في فاتورة الكهرباء أغسطس 2020، عن استهلاك يوليو الماضى كالآتي:   

1- الشريحة الأولى: من صفر إلى 100 كيلو وات ( 65 قرشا).

2- الشريحة الثانية: من صفر إلى 250 كيلو وات ( 115 قرشا).

3- الشريحة الثالثة: من صفر حتى 600 كيلو وات ( 140 قرشا).

4- الشريحة الرابعة: من 601 إلى ألف كيلو وات (155 قرشا).

وكان الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، أكد أن الحكومة المصرية تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين فضلاً عن تهيئة مناخ الاستثمار والعمل على مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والدفع بعجلة التنمية الصناعية والسياحية والتعدينية والعمرانية والزراعية في توقيت واحد 

وأوضح، أن الطاقة تعد من أهم ركائز الأمن القومي المصري، حيث ترتبط خطط التنمية المستدامة الشاملة في جميع المجالات بِقُدرة الدولة على توفير موارد الطاقة اللازمة لتنفيذ هذه الخطط، وتسعى الدولة جاهدةً للحفاظ على موارد الطاقة، وتعظيم الاستفادة منها.

وأشار إلى أن الدولة قد وضعت رؤية مصر 2030، بهدف جعل مصر في مَصَافِ الدول المتقدمة على مستوى العالم، 

كما أضاف أنه بالرغم من التحدياتِ الكبيرةِ التي واجهتها مصر في توفير الطاقةِ للسوق المحلى خلال مرحلةٍ سابقة، إلا أن الدولة المصرية استطاعت كسابق عهدها تحويل التحديات والصعاب إلى فُرص وَمُكتسبات على أرض الواقع.

وأشار إلى  أهم ثمار هذه السياسات القضاء نهائياً على أزمة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى،  حيث تم إضافة قدرات كهربائية أكثر من 28 ألف ميجاوات وذلك بنهاية عام 2019، وبهذا أصبحت قدرات التوليد الكهربائية المتاحة كافية للوفاء بمتطلبات المستثمرين فى سائر أنحاء الجمهورية من الطاقة الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 4 مارس 2021
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين