أخبار عاجلة
نائب رئيس جامعة حلوان يوجه رسالة للطلاب -

لأول مرة... يوسف حرب يكشف سبب طلاقه من نجوى كرم... فيديو

لأول مرة... يوسف حرب يكشف سبب طلاقه من نجوى كرم... فيديو
لأول مرة... يوسف حرب يكشف سبب طلاقه من نجوى كرم... فيديو

وفتح حرب في لقاء مع برنامح "أي تي بالعربي"، قلبه متحدثا بصراحة عن تلك الأسباب التي لخصها بالقول إن الزواج من فنانة "أمر صعب".

وقال المنتج السوري إن طلاقه من نجوى كرم جاء بسبب غيرته الشديدة كرجل، حيث لم يتمكن من تحمل أضواء الشهرة التي يفرضها هذا المجال على الفنان أو الفنانة، على حد قوله.

وأضاف: "انفصالنا سببه أنه جاء في وقت لم أكن أنا على قدر هذهالعلاقة، وفي وقت مر علينا لم تستطع نجوى الحفاظ عليّ، ولم أستطع أنا الحفاظ عليها، ولا أريد أن ألومها، خاصة وأن الزواج من فنانة أمر صعب".

وقال حرب إنه لم يستطع تحمل الأضواء والشهرة المرتبطة بنجوى، موضحا "أنا شخص غيور جدا، هي أيضا كانت تغار علي كثيرا ورغم قرار انفصالنا، فإنني ما زلت أحبها واحترمها، وهي كذلك، فهي لم تذكرني بسوء، ولا أنا أذكرها بسوء".

ويوسف حرب كان متزوجا ولديه طفلان،عندما تزوج من نجوى كرم عام 2000، وهي العلاقة التي لم تصمد سوى عامين، انفصلا بعدها.

في سياق مختلف، كشف يوسف حرب عن مساعدته بعض الفنانين والفنانات في الحصول على الجنسية الكندية قائلا:"ساعدتهم، عرفتهم على المحامية، وأرشدتهم إلى أين يمكن أن يضعوا أولادهم، منهم من وضعوا أولادهم في المدارس، ومنهم من عاشوا فترة طويلة هناك".

وأوضح أن الفنانين الذين حصلوا على الجنسية "كاظم الساهر، نجوى كرم، نوال الزغبي، راغب علامة، وزوجة وأولاد عاصي الحلاني".

وأكد حرب أن الجنسية الكندية كانت متاحة وجاهزة للفنان عمرو دياب، لكنه لم يذهب للحصول عليها، وكان عليه فقط أن يقيم في كندا ويدفع الضرائب، وكانت متاحة أيضا للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدول العربية على مؤشر الأمن الغذائي 2020
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين