أخبار عاجلة
مباحثات عسكرية بين الخرطوم وجنوب السودان -
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

قبل مباراة الأهلي والدحيل.. موتوسيكل ميدو يثير الجدل | فيديو

قبل مباراة الأهلي والدحيل.. موتوسيكل ميدو يثير الجدل | فيديو
قبل مباراة الأهلي والدحيل.. موتوسيكل ميدو يثير الجدل | فيديو
بث أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مقطع فيديو له أثناء سيره على الطريق بدراجة بخارية "موتوسيكل"، وكان معه أحد أصدقائه، الأمر الذي فتح باب التخمين والجدل عن الطريق الذي يسير فيه ميدو، وتساءل البعض عن عدم ارتداء ميدو الخوذة المخصصة أثناء قيادته للموتوسيكل في الطريق.اضافة اعلان

ويظهر الفيديو "ميدو" أثناء قيادته للموتوسيكل على الطريق، ومعه أحد الأشخاص دون أن يرتدي أي منهما غطاء الرأس الخاص بقيادة الموتوسيكل "الخوذة".

تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو "ميدو"، فقالت هالة حسن: "ياريت الالتزام بقواعد المرور كده فيه خطر عليك واللى حواليك".
  

Image1_22021410410211285678.jpg

وعلق موووو: "هو مش استخدام الجوال أثناء القيادة مخالفة وتعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر".

ورد محمد صالح: "العالمي ميدو في طريقه لملعب مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري.. كل التوفيق للأهلي المصري.. وكل الدعاء لميدو يوصل بالسلامة". 

ومازحه محمد السيد: "مخالفة لعدم ارتداء الخوذة.. مخالفة لاستخدام الموبايل أثناء القيادة صباح الفل".

وقال محمد حاميد: "رايح على فين كدة يا كابتن مصر على الصبح".

ورد أحمد حمدي: "المفروض تبقوا لابسين خوذة علشان الناس تقلدوا ولا ايه".

يذكر أن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، اختار التشكيل الأفضل لفريق الأهلي أمام الدحيل القطري، في المباراة التي تقام اليوم في قطر، وفي إطار مواجهات الدور الثاني، حيث تبدأ بطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس بمباراة الأهلي والدحيل القطري.

— Mido (@midoahm)


وحدد أحمد حسام ميدو، عبر برنامجه "أوضه اللبس"، التشكيل الأفضل لفريق الأهلي، ويضم: "محمد الشناوي حارس مرمى، خط الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، في الوسط أليو ديانج وعمرو السولية، ومجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، وخط الهجوم والتر بواليا".

وعن مباراة الأهلي والدحيل، قال ميدو: "مباراة الغد سهلة جدًا لأي لاعب في الأهلي في الجزء الهجومي، لأن ثنائي دفاع الدحيل مهدي بن عطية وأحمد ياسر المحمدي لديهما مشكلة في السرعات والتعامل مع الكرات العرضية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لماذا أوصى النبي بغلق الأبواب والنوافذ ليلا وخاصة عند النوم؟.. احذر الاستهانة به
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين