أخبار عاجلة
11 مليون دولار في 20 يوم لـ فيلم The Many Saints of Newark -

سهير رمزي تعلق لأول مرة على صورتها التي أثارت جدلا واسعا

سهير رمزي تعلق لأول مرة على صورتها التي أثارت جدلا واسعا
سهير رمزي تعلق لأول مرة على صورتها التي أثارت جدلا واسعا

نفت سهير رمزي، في تصريحات صحفية، إصابتها بمرض البهاق، مؤكدة أن "ما ظهر في الصورة حدث بسبب استعمالها مادة كريم منتهية الصلاحية".

ونشر حساب برنامج Arabwood عبر "إنستغرام" صورة جديدة للفنانة المصرية قائلا: "سهير رمزي تظهر لأول مرة بعلامات البهاق في جسدها مع خبيرة البواريك إيمان يسري لاختيار باروكة جديدة".

وأثارت الفنانة سهير رمزي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول الأسبوع الجاري، بعد إذاعة حلقتها في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي تحدثت فيها عن تفاصيل حياتها الشخصية وزيجاتها.

وتزوجت سهير رمزي من الملحن المصري حلمي بكر، وحرصت والدتها على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في العمل، واشترطت على زوجها أن يعيشان معها في المنزل، وكانت أول زيجاتها الثمان، وانفصلا لعدم رغبته في دخولها مجال الفن، على حد قولها.

من جهته، رد الموسيقار المصري حلمي بكر، على المعلومات التي ذكرتها الفنانة سهير رمزي، والتي ذكرت فيها أنها تزوجته وهي في سن الـ 16. وقال بكر إن "حديث سهير رمزي غير حقيقي وأنها لم تكن قاصراً وقتها"، موضحا أنهما تزوجا وهي في سن الـ20 بعد خطوبة دامت 4 سنوات.

وأضاف: أنه انفصل عنها بعد زواج 4 سنوات أيضا، قائلا: "بالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير".

>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر مع سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الهيبة" من بطولة تيم حسن أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه
التالى رابطة الأندية تعلن موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري