أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

شاب فلسطيني يربي أخطر وأضخم أنواع الثعابين في منزله... فيديو

شاب فلسطيني يربي أخطر وأضخم أنواع الثعابين في منزله... فيديو
شاب فلسطيني يربي أخطر وأضخم أنواع الثعابين في منزله... فيديو

وكرس محمد نصري البالغ من العمر 20 عاما، والمقيم في قرية "بير نبالا" جنوب مدينة رام الله في الضفة الغربية، وقته للاعتناء بهذه الزواحف السامة، بحسب وكالة "شينخوا".

وبدأ نصري ممارسة هذه الهواية وهو في الثانية عشر من عمره في مرفأ داخل منزله مجهز بجميع الاحتياجات من صناديق خشبية وزجاجية والطعام والأدوية والحرارة اللازمة لتربية هذه الحيوانات.

وأوضح نصري أن الزواحف التي يربيها تشتمل على الأناكوندا الخضراء، وثعابين الذرة، والكوبرا الهندية والبورمية، وعشرات أخرى من الثعابين السامة وغير السامة.

وعن كيفية تعلمه تربية هذه الزواحف، قال نصري إنه لم يحصل على دورات تدريبية في التعامل مع معها، إلا أنه تعلم الكثير عنها من خلال قراءة الكتب عبر الإنترنت أو مشاهدة أفلام عن كيفية التعامل معها.

وذكر الشاب الفلسطيني أن ممارسة هذه الهواية تحولت إلى مشروع يحقق منه دخلا ماديا مجزيا. وضرب مثالا بأنه اشترى ثعبانا بورميا غير سام بنحو 250 دولارا وبعد فترة وجيزة باعه بـ 1300 دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقل تربة المريخ إلى الأرض، ناسا تعلن عن أكبر مهمة أمريكية فى الفضاءالإثنين 15/أبريل/2024 - 10:01 م تتأهب وكالة الفضاء الأمريكية ناسا لإصدار إعلان كبير، قد يكشف عن مستقبل مهمة أمريكا القادمة إلى المريخ.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.