أخبار عاجلة

مسلسل "الهيبة" يودع أبرز ممثليه بصورة فريدة

مسلسل "الهيبة" يودع أبرز ممثليه بصورة فريدة
مسلسل "الهيبة" يودع أبرز ممثليه بصورة فريدة

وظهر في الصورة المنشورة من قبل المخرج فريق عمل مسلسل "الهيبة" خلال حفلة وداع أبرز ممثليه، السورية منى واصف، وهي تتوسط الفريق والممثلين الآخرين بينهم النجم تيم حسن، وذلك مع انتهاء تصوير مشاهدها في الجزء الخامس والأخير من العمل والمقرر بدء عرضه قريباً.

وأرفق البرقاوي الصورة بتعليق قال فيه: "أسرة "الهيبة - جبل" بجزئه الأخير تودّع أم جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل، يطوّلنا عمرك ست منى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.
التالى نجا من الموت بأعجوبة، مقطع مرعب لمنشار كهربائي كاد ينهي حياة رجل (فيديو)الأحد 31/مارس/2024 - 04:32 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر، يظهر لحظة نجاة رجل أمريكي من الموت المحقق، وذلك بسبب شفرة منشار كهربائي