حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب الثلاثاء 2-2-

حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب الثلاثاء 2-2-
حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب الثلاثاء 2-2-2021
الابراج اليومية الابراج حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2-2- مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 أكتوبر حتى 22 نوفمبر، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج العقرب بها صفة "الطموح".اضافة اعلان

 
توقعات الابراج اليوم
المعروف عن مولود برج العقرب بأنه شخص موزون وهادئ وطموح يسعى دومًا لتحقيق أهدافه وتطلعاته، ويمتلك مولود برج العقرب الكثير من العاطفة، ولكنه يبحث عن الحب الصادق فقط، ويحب الحقيقة ويكره الكذب، كما أنه يكره التشاؤم والمتشائمين.
 
حظك اليوم برج العقرب
يتميز مولود برج العقرب بأنه شخص طموح للغاية يسعى دوما لتحقيق أهدافه، ويحب أصدقاءه كثيرًا، ويكره فضح الأسرار ويفضل الهدوء.

صفات مواليد برج العقرب
لدى مولود العقرب جاذبية من نوع خاص تجعله محور اهتمام من حوله، ولكن مشكلته الرئيسة الشك والخوف من الخيانة التي لا يغفرها أبدًا.
 
الابراج اليومية حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2-2-2021
عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك لتتأمل حياتك واليوم مناسب لمراجعة نفسك ودراسة سلوك الآخرين.
مهنيا وصحيا: ينصحك الفلك بالسرية والكتمان ويجب أن تراقب حالتك الصحية وأن تنظم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.

مشاهير برج العقرب
مارتن لوثر - بيل جيتس - بيكاسو - كريستوفر كولومبوس - الأمير تشارلز - جولدي هاون – فولتير – تيودور روزفلت - جواهر لال نهرو - بابلو - شارل ديجول - ألبير كامى - أنديرا غاندى - ريتشارد بارتون - مارى أنطوانيت - مارى كورى - تيودور دستايفسكسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدعوة من مؤسسة زايد.. محمد عبد السلام يشارك في مبادرة تدشين حديقة للأخوة الإنسانية
التالى أستراليا تخصص 10 ملايين دولار لإحياء منجم ينتج معدن التنجستن