أخبار عاجلة
مصر تبقي على أسعار الفائدة الرئيسة دون تغيير -
التأمين يحمي اللاعبين.. ترف أم ضرورة؟ -

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تعرضه لنزيف وخضوعه لعملية "صعبة"

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تعرضه لنزيف وخضوعه لعملية "صعبة"
أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تعرضه لنزيف وخضوعه لعملية "صعبة"

وكان الصحفي السعودي، الموظف في هيئة الترفيه السعودية، عبد الله مخارش، غرد، أمس الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأن تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية ناجحة، بعد تعرضه لنزيف ظل يعاني منه منذ 3 أشهر، وأنه الآن في غرفة العناية المركزة.

وأشار مخارش إلى أن آل الشيخ تأخر في إجراء العملية نظرا لصعوبتها، كما أن تأخير إجرائه لها ضاعف من صعوبتها.

ودعا عبد الله مخارش لتركي آل الشيخ بالشفاء "من كل ألم يشعر به".

وفي أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد العملية الجراحية الصعبة، كتب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابه على "تويتر"، مطمئنا محبيه ومتابعيه: "الحمد الله، أنا بخير، وأشكر كل من سأل، لا أراكم الله مكروه".

وحرص العديد من أصدقاء المستشار تركي آل الشيخ، والفنانين على تهنئته على تعافيه ونجاح العملية الصعبة، ومن بينهم بلقيس فتحي وأحلام وأصالة نصري.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني عن عودته إلى الرياض بعد رحلة علاجية طويلة.

ووثّق آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي لحظة وصوله إلى مطار الرياض بمقطع فيديو، إذ قام بمجرد نزوله من الطائرة بصلاة ركعتين شكر.

واستمرت رحلة علاج تركي آل الشيخ أكثر من 5 أشهر في مدينة نيويورك الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طبيب روسي يحدد أفضل طريقة للحصول على فيتامين "د"
التالى عقار شهير مخفض للكوليسترول قد يصيبك بالعمى