أخبار عاجلة
تعرف على خطورة الإفراط في تناول فيتامين C -
تعرف على موعد خليجي 25 الجديد -

وفاة ملاكمة مكسيكية إثر مباراة في كندا

وفاة ملاكمة مكسيكية إثر مباراة في كندا
وفاة ملاكمة مكسيكية إثر مباراة في كندا

© REUTERS / SERGIO PEREZ

وقالت "سكاي نيوز" إن الضربة قاضية التي تعرضت لها زاباتا من منافستها ماري بيير هول، قبل 5 أيام في مونتريال، أصابتها إصابة حرجة.

وأصيبت زاباتا في الدور الرابع من المباراة، وبعد تلقيها الضربة، بدأت الشابة المكسيكية تصاب بتشنجات وهي تقف على الحلبة، ليهرع نحوها مدربها والفريق الطبي، لكنها سقطت على الأرض وتم نقلها فورا إلى المستشفى.

وأعلن لاحقا مروج مباريات الملاكمة، إيفون ميشال، خبر وفاة زاباتا متأثرة بإصابتها، وقال في بيان: "ببالغ الحزن والأسى علمنا، من عائلتها، أن جانيت زاكارياس زاباتا توفيت بعد ظهر اليوم، في الساعة 3:45 مساء".

وأعربت هولي، اللاعبة التي تسببت في وفاة زاباتا عن حزنها لنبأ الوفاة، قائلة على حسابها على تطبيق إنستغرام: "الملاكمة تنطوي على الكثير من المجازفات والمخاطر".

وأكدت هولي على أن هذه هي وظيفة لاعبي الملاكمة وشغفهم، لكنها لم تنو أبدا إيذاء الخصم بشكل خطير، وتقدمت هولي بأحر التعازي لأسرتها وزوجها جوفاني مارتينيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علماء صينيون يطورون بطارية يمكن ارتداؤها
التالى دليل فوائد الجرجير الصحية... "فياغرا طبيعية"