أخبار عاجلة
وفاة مراهق بعد تلقيه لقاح فايزر في البرازيل -
تعملها إزاى؟.. كيفية حذف حساب مستخدم PS4 الخاص بك -

شيرين عبد الوهاب لأحد جمهورها في السعودية: لا أريد أن أسمع صوتك... فيديو

شيرين عبد الوهاب لأحد جمهورها في السعودية: لا أريد أن أسمع صوتك... فيديو
شيرين عبد الوهاب لأحد جمهورها في السعودية: لا أريد أن أسمع صوتك... فيديو

وتخلل حفل شيرين الذي أحيته في جدة، ضمن حفلات موسم  الصيف العديد من اللقطات التي شهدت تفاعلا من المطربة المصرية مع جمهورها في المملكة.

وكان أبرز هذه اللقطات عندما مازحت أحد الجمهور في الحفل، بعد أن ظل يهتف ويطلب منها أداء أغنيات يحبها، وكانت في كل مرة تستجيب لطلبه.

وأشارت شيرين عبد الوهاب للشخص مازحة إلى أنه الوحيد الذي صوته عال في الحفل، وقالت له: "مش عايزة أسمع صوتك"، لكن مع تكرار هتافه ردت عليه ضاحكة: "وحياة أمي مش هسيبك".

كما حرصت شيرين عبد الوهاب في حفلها بجدة على تقدم التهنئة للسعوديين بمناسبة فوزه منتخب بلادهم على المنتخب الفيتنامي في تصفيات كأس العالم، وقالت لهم: "وشي حلو عليكم".

وحضرت شيرين عبد الوهاب إلى حفلها في جدة بصحبة زوجها المطرب المصري حسام حبيب، وابنتيها هنا ومريم.

وغنت في الحفل جموعة مختارة من أشهر أغانيها، منها "مشاعر" و"كدة يا قلبي" و"خمسة ونص".

وبعد نهاية الحفل، طلبت شيرين عبد الوهاب من جمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء نظرا لوجودها في المستشفى.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلا غنائيا آخر في السعودية، غدا السبت الموافق 4 سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك في الدمام.

© AP Photo / Mahmoud Abdel Nasser

وقالت شيرين لجمهورها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" إن موعدها مع أهل الدمام 4 سبتمبر، وسألتهم إن كانوا مستعدين لحفلها، ثم ختمت رسالتها بكلمة "وحشتوني".

وتصدر اسمي شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، محركات البحث خلال الفترة الماضية، عقب تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، قيل إنها بين والد حسام حبيب وبين إحدى الفتيات، يتحدث فيها عن أن ابنه سيقوم باستغلال ثروة شيرين من أجل الزواج عليها كي ينجب، الأمر الذي نفاه حسين حبيب والد حسام.

​من جانبه، خرج حسين حبيب، والد حسام حبيب عن صمته. وقال في تصريحات نقلتها "بوابة أخبار اليوم"، إن "ما أثير هو كذب وافتراء"، متابعا: "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي". 

وردت شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين، فيما كشف زوجها حسام حبيب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التسجيل المسرب، مؤكدا أن الصوت ليس مفبركا، وأنه قطع علاقته بوالده وقرر مقاضاته بسبب هذا التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصادر: باكايوكو متعلق بميلان ولا يريد العودة إلى تشيلسي
التالى "سامسونغ" تعتزم بدء الإنتاج الضخم لسلسلة "غالاكسي إس 22" في نوفمبر