أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

تحذير من أم بعد مصرع نجلها صعقا بالكهرباء بسبب موبايل وشاحن

تحذير من أم بعد مصرع نجلها صعقا بالكهرباء بسبب موبايل وشاحن
تحذير من أم بعد مصرع نجلها صعقا بالكهرباء بسبب موبايل وشاحن
وجهت أم مكلومة تحذيرًا للآباء والأمهات بشأن مخاطر استخدام الأطفال للهواتف المحمولة وشواحنها أثناء الاستحمام، وذلك في أعقاب مصرع نجلها صعقًا بالكهرباء عن عمر يناهز 12 عامًا.

وتحدثت الأم "أناستاسيا سوسنوفسكايا"، وهي مدونة ومحاضرة روسية في الـ39 من عمرها، مؤخرًا عن تفاصيل الحادثة المأساوية التي أودت بحياة نجلها ويُدعى "ياروسلاف" في منشور شاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أوضحت أنه لقي مصرعه إثر سقوط هاتفه المحمول من جانب حوض الاستحمام، حسبما ورد في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وأكدت خلال منشورها أنها لم تكن على دراية بالمخاطر قبيل مصرع نجلها، مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة ويعيش حياة سعيدة وكانت لديه طموحات وخطط مستقبلية، وبعد تعرضه لهذه الحادثة استمرت محاولات إنعاشه لمدة 40 دقيقة دون أي نتيجة.

وأوضحت أنها لم تفهم في البداية ما الذي أصابه وكيف لقي حتفه، وبعد انتظار لمدة أسبوعين تقريبًا كشف تقرير الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة، وتبين أن نجلها "ياروسلاف" لقي مصرعه بسبب صدمة كهربائية ناجمة عن سقوط هاتفه المحمول الذي كان يُشحن آنذاك، وخلص المحققون إلى أن الصبي استطاع إلقاء الهاتف من حوض الاستحمام بعد أن انزلق وسقط بداخله إلا أنه صُعق بالكهرباء رغم ذلك.

وشددت الأم في منشورها على رغبتها في أن يعلم الجميع أن هناك أناسًا يموتون جراء مثل هذا السبب، كي يمنع الآباء والأمهات أطفالهم وأنفسهم من استخدام الهواتف المحمولة أثناء التواجد في الحمام، لافتة إلى أن الشرطة عرضت عليها صورًا لأشخاص لقوا مصرعهم أثناء استخدام الهواتف المحمولة في الحمامات، وخاصة أثناء الاستحمام.

وحثت "أناستاسيا سوسنوفسكايا" متابعيها، الذين يُقدر عددهم بـ118 ألف شخص، على مشاركة هذا التحذير أملًا في أن يساهم في إنقاذ حياة شخص ما من المصير المأساوي الذي واجهه نجلها في عمر 12 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سخرية من الصين.. مذيعة شهيرة تدخل في نوبة ضحك على الهواء.. فيديو
التالى حكم من يؤخر صلاة العشاء إلى قبل الفجر بساعة بدون عذر