أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

كيت ميدلتون تقود صيحة موضة عالمية للأطفال

كيت ميدلتون تقود صيحة موضة عالمية للأطفال
كيت ميدلتون تقود صيحة موضة عالمية للأطفال
تمتاز أزياء الدوقة كيت ميدلتون بالأناقة والتجديد، إذ تشتهر بحبها لإعادة التدوير وارتدائها نفس قطع الملابس القديمة بأشكال جديدة كل مرة.

وتتجه الأنظار دوماً تجاه دوقة كامبريدج وأبنائها فيما يخص الموضة، وهو ما جعل كيت تبتكر حس موضة خاص بها يتبعه العالم بمحض الصدفة.

تدوير ملابس أطفالها
ووفقاً لمجلة "هالو" الأمريكية، تلجأ الدوقة إلى إعادة تدوير ملابس أطفالها القديمة أيضاً، إذ يرتدي أبناؤها الثلاثة: الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس ملابس تقليدية قديمة بأشكال مختلفة في كل مناسبة يظهرون فيها.

صيحة عالمية
وقالت مصممة أزياء الأطفال رايتشل رايلي إنها تؤمن أن الدوقة بدأت صيحة عالمية بمحض الصدفة فيما يخص أزياء الأطفال، بدأت بمولد الأمير جورج عام 2013.

الملابس التقليدية الكلاسيكية
وأضافت: "الشيء المميز في ملابس الأمير جورج عندما كان رضيعاً هو أنه تسبب في إعادة صيحة موضة الملابسة التقليدية الكلاسيكية للأطفال".

وتابعت: "من المعتاد في هذه الأيام أن نشاهد الأطفال يرتدون ملابس كلاسيكية قديمة، وكل ذلك بفضل اختيارات كيت ميدلتون لابنها الأمير جورج في طفولته، التي أثبتت أن الملابس الكلاسيكية ستظل دوماً موضة عصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.