أخبار عاجلة

كلوب يوضح توقعاته قبل مواجهة مانشستر يونايتد

كلوب يوضح توقعاته قبل مواجهة مانشستر يونايتد
كلوب يوضح توقعاته قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وسيلعب يونايتد في ضيافة أستون فيلا، الأحد، قبل أن يستضيف ليستر سيتي يوم الثلاثاء. وستقام مباراة القمة في مواجهة ليفربول يوم الخميس، بحسب ما ذكرت وكالة "سكاي نيوز" البريطانية.

© REUTERS / MICHAEL REGAN

وقال أولي غونار سولشيار مدرب مانشستر يونايتد إنه ربما لا يملك أي خيار سوى الاستعانة بسياسة التناوب، وإجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية بسبب ضغط المباريات.

لكن كلوب يتوقع أن يواجه تشكيلة قوية من يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، بفارق عشر نقاط عن ليفربول سادس الترتيب الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول 2 ــ صفر على ساوثمبتون مساء السبت: "أتوقع مشاركة تشكيلة قوية أمامنا. أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك لاعبين رائعين".

وأضاف: "إذا كنت سأفكر في اللاعبين المتوقع مشاركتهم، فهم لديهم تشكيلة قوية حقا. خط وسط مذهل وخط هجوم يضم لاعبين رائعين، بحسب الوكالة.

وحافظ ليفربول على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بعد الفوز في أنفيلد يوم السبت بهدفي ساديو ماني وتياجو ألكانتارا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.