أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم الأربعاء 19/5/2021 فى مصر -
طرح فيلم "ماما حامل" بدور العرض 2 يونيو -
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم -
تعرف على موعد حفل جورج وسوف بالسعودية -

شخصية غامضة تكشف أسرار إيهاب توفيق وحفلته مع فضل شاكر... فيديو

شخصية غامضة تكشف أسرار إيهاب توفيق وحفلته مع فضل شاكر... فيديو
شخصية غامضة تكشف أسرار إيهاب توفيق وحفلته مع فضل شاكر... فيديو

وظهر إيهاب توفيق في لقاء مع المخرجة المصرية والمقدمة إيناس الدغيدي، ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي يعرض على إحدى القنوات المصرية في شهر رمضان.

© Photo / Facebook/TamerHosny

وكشف للجزء الثاني من اللقاء الذي لم يعرض بعد، عن وجود شخصية غامضة، تم حجبها وحجب صوتها عن المشاهدين والفنان، حيث قدمت هذه الشخصية مجموعة أسرار لأول مرة تتعلق بالنجم المصري.

ويظهر الفنان المصري في المشاهد مرتبكا بسبب سلسلة من الأسئلة المحرجة التي طرحتها المقدمة، لكن اللافت في المشهد كان مجموعة الحقائق التي كشفتها الشخصية الغامضة، منها دخول أحد المعجبين غرفة النوم الخاصة بالنجم المصري، حيث يقول توفيق: "عايز فضايح؟".

لكن الشخصية أحرجت توفيق عندما وجهت له تهديدا كلاميا "أقول ولا تقول أنت"، الأمر الذي جعل النجم المصري يستغرب ويقول: "حول ماذا؟".

وكشفت الشخصية عن وجود حفلة قام بها إيهاب توفيق مع فضل شاكر وشريف، بحسب الرجل، لتتغير بعدها ملامح توفيق ويشيح بوجهه.

وظهرت على توفيق علامات الحزن والبكاء عندما سألته المقدمة "موت الأب بيعمل أيه؟"، ولتأتي الشخصية الغامضة وتتحدث عن "انقلاب الحياة إلى سواد بعد أن وجد بعض الناس (عمل) في منزل توفيق".

وظهر إيهاب توفيق في البرنامج بجزء أول تحدث فيه عن حقيقة خلافه مع النجم عمرو دياب وعلاقته بالفنان حميد الشاعري ومصطفى قمر وموقفه من الترشح لنقابة الموسيقيين ورأيه في أغاني المهرجانات وغيرها من المواضيع المثيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاومي تسجل براءة اختراع هاتف ذكي بشاشة غير عادية..صورة
التالى موعد وقفة عرفات و عيد الاضحى ٢٠٢١.. ومتى يولد هلال شهر ذو الحجة وفقا للحسابات الفلكية