أخبار عاجلة
ليل يقترب من خطف الدوري الفرنسي -

مورينيو لا ينوي العودة للتدريب في الموسم المقبل

مورينيو لا ينوي العودة للتدريب في الموسم المقبل
مورينيو لا ينوي العودة للتدريب في الموسم المقبل

وسبق لمورينيو (58 عاما) أن درب أندية "بورتو" البرتغالي و"تشيلسي" الإنجليزي و"إنتر ميلان" الإيطالي و"ريال مدريد" الإسباني و"مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وأقال توتنهام مورينيو، قبل ستة أيام فقط من موعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة المحلية في 19 أبريل الماضي وبعد 17 شهرا من توليه المهمة.

وانتهت المباراة بفوز سيتي 1-0.

وأشار مورينيو إلى أنه لن يتعجل العودة إلى التدريب ويتوقع أن يعمل محللا خلال بطولة أوروبا المقررة في الصيف المقبل، بحسب ما نقلته "رويترز".

وقال مورينيو في مقابلة مع مجلة تايمز "ليس لدي خطط. أنا أمارس حياتي العادية وأشعر بالانتعاش وبالهدوء. أنا في عطلة. ولدي مزيد من الوقت للقيام بالتزاماتي والتحليل".

وأضاف قائلا "سأنتظر حتى العودة إلى كرة القدم. ليس فقط مع النادي المناسب لكن أيضا مع الثقافة المناسبة. ربما لا يحدث هذا في الموسم المقبل. سنرى".

وفي ديسمبر الماضي كان "توتنهام" اللندني في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يبدأ في التراجع، وحاليا يحتل المركز السابع برصيد 53 نقطة من 33 مباراة وسيلتقي غدا الأحد مع "شيفيلد يونايتد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد 19 موسما... سر وقف إلين ديجينيريس برنامجها التلفزيوني الشهير
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع