أخبار عاجلة

معركة الأهلي وصن داونز تبدأ مبكرا على "تويتر".. ومغردون: العاشرة يا أهلي

معركة الأهلي وصن داونز تبدأ مبكرا على "تويتر".. ومغردون: العاشرة يا أهلي
معركة الأهلي وصن داونز تبدأ مبكرا على "تويتر".. ومغردون: العاشرة يا أهلي
بدأت معركة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي مبكرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي للعام الثالث على التوالى.

وحرص رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر على التفاعل مع هاشتاج صنداونز، وحث لاعبي النادي الأهلي على الفوز باللقاء، لتحقيق البطولة العاشرة، قائلين: يلا يا أهلي.

الأهلى وصن داونز عام 2019

والتقى الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا فى عام 2019 حيث تعرض الشياطين الحمر لأكبر هزيمة في تاريخ القلعة الحمراء فى بطولة أفريقيا بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا قبل أن يفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب بالقاهرة ويودع البطولة الإفريقية بعد الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

الأهلى وصن داونز عام

وتقابل الأهلى مع صن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي 2020 وفاز الشياطين الحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق فى مباراة الإياب بجنوب إفريقيا ليصعد الشياطين الحمر إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

الأهلى وصن داونز عام

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للموسم الحالي 2021 عن مواجهة ثالثة على التوالى سوف تجمع الأهلى مع نادى صن داونز الجنوب افريقي في مباراة سوف تكون الأولى لموسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع فريقه السابق صن داونز منذ رحيله إلى تدريب القلعة الحمراء في شهر أكتوبر من العام الماضي.

نتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وكشفت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مواجهة صعبة وقوية للنادي الأهلي، حامل لقب البطولة في النسخة الماضية.

وأقيمت مراسم قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة "كاف"، اليوم الجمعة بحضور مندوبي الأندية.

وجاءت نتائج قرعة مباريات ربع النهائي كالآتي:

الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي

مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي

شباب بلوزداد ضد الترجي التونسي

كايزر شيفز ضد سيمبا التنزاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر سيتي يتعاقد مع "خليفة ميسي"... فيديو
التالى عاوزين يعرفوا حمضه النووي.. عرض خصلة شعر وقطعة قماش عليها دم نابليون في مزاد | صور