أخبار عاجلة
أسعار الخضروات اليوم الجمعة 14-5-2021 في مصر -
تعرف على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021 -

كيف تستخدم الثوم لإعادة نمو الشعر

كيف تستخدم الثوم لإعادة نمو الشعر
كيف تستخدم الثوم لإعادة نمو الشعر

YouTube.com

وبحسب موقع إكسبريس البريطاني، فإن الثوم يعالج تساقط الشعر سواء الناتج عن الصلع الوراثي أو مرض الثعلبة، وغيرها من الأمراض المناعية التي تؤدى إلى تساقط الشعر.

وكشف الموقع أنه يمكن استغلال الثوم لعلاج تساقط الشعر عن طريق استخدامه مباشرة على الرأس أو بالمناطق الخالية من الشعر، حيث يحتوي الثوم على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين C، فيتامين B6، والسيلينيوم حيث تساهم كل من هذه الفيتامينات في تعزيز نمو الشعر، كما يعمل الثوم في حماية الخلايا المنتجة للكيراتين الموجود في فروة الرأس وبصيلات الشعر من الأشعة فوق البنفسجية، مما يعزز من نموه ويجعله صحيا.

ولتحقيق استفادة قصوى من الثوم في هذا الصدد يمكن فرك الثوم على المناطق المصابة بالصلع أو استخدام الزيوت المستخلصة من الثوم.

وأكد الموقع أن مادة السيلينيوم التي يحتويها الثوم هامة للغاية لنمو الشعر وهي التى تعمل على تعزيز الدورة الدموية لبصيلات الشعر وتنظيفها وتقويتها ومنع انسدادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا على موعد مع ظاهرة فلكية فريدة
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع