أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يطلب المد لديسمبر .. وفيفا تتحفظ -

تسريبات تكشف ما تجهزه آبل للربيع

تسريبات تكشف ما تجهزه آبل للربيع
تسريبات تكشف ما تجهزه آبل للربيع

وعلى عكس إعلانات عملاقة التكنولوجيا الأمريكية، فإن إعلانات "آبل" خلال الربيع تكون مبعثرة بعض الشيء ولا تستقر على الإعلان عن منتج جديد واحد، إذ قد يشهد ظهور أجهزة "آيباد" جديدة متطورة، أو حدثا آخر يركز على التعليم، أو إطلاق استراتيجية خدمة شاملة.

© AFP / Justin Sullivan/Getty Images

ولكن تشير تسريبات إلى أن إعلان "آبل" لربيع 2021 ويحمل اسم "Spring Loaded" سيزيح الستار عن مجموعة من أجهزة "آيباد برو" محدثة، من المحتمل أن تكون مزودة بأول لوحات "ميني ليد" من شركة "آبل"، والتي من شأنها أن تحقق قفزة كبيرة إلى الأمام لشاشات الأجهزة اللوحية للشركة، بحسب موقع "ذا فيرج".

كما أنه من المحتمل أن يتضمن إعلان "آبل" لربيع 2021 هاتف "آيفون إس إي" متطور، وسماعات "إير بودز" جديدة، وكذلك أجهزة تعقب "إير تاغ" التي طالما ترددت شائعات عنها، بالإضافة إلى جهاز "آيباد ميني" جديد.

ويشار إلى أن شركة "آبل" أهملت "آيباد ميني" الأصغر حجما كثيرا لمدة تصل إلى 4 سنوات، إذ كانت آخر نسخة طرحت منه في مارس/ آذار 2019، وهو ما يزيد التكنهات بأن إعلان الشركة للعام الحالي قد يتضمن طرازا حديثا له.

وبحسب تقرير لوكالة "بلومبرغ" الأمريكية، فإن حاسوب "آيباد ميني" المزعم الإعلان عنه في عام 2021 سيكون أكبر حجما بشاشة مقاسها 8.5 بوصة، وقد يتم التخلص فيه من بعض الحواف الضخمة التي تعود إلى طراز 2012.

وتشير تحليلات أخرى إلى أن إعلان "آبل" في ربيع 2021 سيتضمن ما هو خارج الصندوق تماما، بالإعلان عن أول نظارات واقع افتراضي لها، أو أول سيارة كهربائية من "آبل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع