أخبار عاجلة

"فخر رجال المنوفية" يثير ضجة بعد اللافتة الرومانسية.. "ارجعي وحشتينى"

"فخر رجال المنوفية" يثير ضجة بعد اللافتة الرومانسية.. "ارجعي وحشتينى"
"فخر رجال المنوفية" يثير ضجة بعد اللافتة الرومانسية.. "ارجعي وحشتينى"

أثارت لافتة مُعلقة في أحد شوارع منطقة بشاير الخير بمدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية تعجب المارة في الشارع، وردود أفعال واسعة على وسائل التواصل الاجتماعى، فاللافتة التى تحوط جانبيها العلوى والسفلى بها قلوب حمراء مرسلة من «فخر الرجال» إلى زوجته يطالبها بالعودة إلى المنزل.
ونص الرسالة التى تحملها اللافتة كما يلي: «إلى زوجتى حبيبتى وروحى وعمرى أم عمر ويوسف.. ارجعى بيتك .. وحشتينى .. فخر الرجال».

وأقام رواد صفحات «فيس بوك» فى المنوفية ما يشبه حفلة من التعليقات المتنوعة بعد انتشار صورة اللافتة، وتعددت التعليقات بين الاستفهام:« ولماذا يُغضبها، إذا كان هذا الحب العظيم بينهما، ولماذا تترك هي البيت مهما كانت الظروف، و تحت أي ظرف»، والاستحسان «عاش يا فخر الرجال استوصوا بالنساء خيراً»، وكان تعليق أحد الشباب:«والله يا عم هترجع هتقولك فين حق اللوحة دي، كنت كرمشتلها ورقه ب ٢٠٠ كانت هتنبسط أكتر».

وأما تعليقات الفتيات والسيدات فكانت:« شوفوا انا عاوزة من ده بالضبط»، «ارجعي بيتك يا بنت المحظوظة».. ولم يخلو الأمر من تعليقات متهكمة منها:« شوف الحب اللي ولع في الدره ههههه»، و«ارجعى يا بت انتى مينفعش كدا»، و«شبين اتقدمت خالص يارب الرجالة كلها تتعلم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أكبر قبة فلكية في العالم… فيديو