أخبار عاجلة

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام رمضان

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام رمضان
تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام رمضان 2021

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام رمضان

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة تزامنا مع الذروة الصباحية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

ويشهد محور العروبة للقادم من محور الفردوس ومتجه لمناطق صلاح سالم، أحجام مرتفعة ويفضل سلوك محور النصر، مشيرا إلى أن الأوتوستراد بديل جيد عن الكورنيش في هذا التوقيت، خاصة للقادم من مناطق ماسبيرو والتحرير ومتجه لكورنيش المعادي.

وظهرت كثافات مرتفعة أعلى كوبري أكتوبر و15 مايو في الاتجاهين ويُنصح استخدام كباري الجلاء، الجامعة، عباس والساحل؛ لنقل الحركة المرورية بين القاهرة والجيزة.

كما يشهد كوبري الفنجرى للقادم من مدينة نصر ومتجه للحدائق والزاوية أحجام عالية ويُنصح بسلوك المسطح الأرضى بشارع لطفي السيد ونفق أحمد سعيد.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وتشهد محافظة الجيزة بعض الأحجام في شارعى الجامعة ومراد للقادم من مناطق الدقي ومتجه لفيصل والهرم، ويُنصح باستخدام شارع السودان، وكذلك وجود بعض الأحجام في شارع التحرير.

وعن الطرق الدائرية المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة، فتشهد بعض الأحجام أعلى المنيب وما قبل منزل الأوتوستراد للقادم من مناطق كارفور ومتجه للمعادي، وفي محور 26 يوليو أعلى منطقة ناهيا للقادم من أكتوبر والشيخ زايد، ويفضل سلوك محور روض الفرج، الذي يكون أفضل حالا.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام رمضان 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتخذ قرارا بوقف التعامل مع محمد سامي
التالى ننشر رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 بالمملكة العربية السعودية (أسماء المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي)