أخبار عاجلة
زلزال بقوة 3 ريختر شمال شرق شرم الشيخ -
قرض أصحاب الأعمال الحرة في 4 بنوك -
أسعار الحديد اليوم11/ 4/ 2021 في مصر -
طارق الشناوي يكتب: حقيقة الأرقام -

عبر "نسل الأغراب"... تامر حسني ينهي خلافه مع أحمد السقا

عبر "نسل الأغراب"... تامر حسني ينهي خلافه مع أحمد السقا
عبر "نسل الأغراب"... تامر حسني ينهي خلافه مع أحمد السقا

وأعلن المخرج المصري محمد سامي في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، عن اكتمال كتيبة العمل بعد انضمام تامر حسني له، مؤكدا أن تامر هو من اكتشفه وقدمه للجمهور كمخرج من خلال مسلسل "آدم".

وعلق سامي على صورة جمعته مع تامر حسني وأحمد السقا، قائلا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني، وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم، واللي قدمني للجمهور العظيم".

وأضاف: "وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

من جهته، وتأكيدا على إنهاء الخلاف، رحب أحمد السقا باختيار تامر حسني لغناء تتر المسلسل، حيث نشر ذات الصورة التي تجمعه بالمخرج وبتامر حسني من خلال حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق قائلا: "أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".

ويأتي هذا التعاون ليعزز تصالح السقا وتامر حسني، بعد سوء التفاهم الذي وقع بينهما في التعاون بفيلم "الفلوس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع وزارة القوى العاملة لاستعلام عن أسماء المقبولين بمنحة العمالة الغير منتظمة 2021 وموعد صرفها
التالى وزارة القوى العاملة توضح أسماء المستبعدين من صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021 والمستحقين وموعد صرفها