أخبار عاجلة
"شريك أساسي"... إسرائيل تحتفي بمئوية الأردن -

رامز جلال يصدم الجميع بعد نشر أول صورة رسمية من برنامجه الرمضاني الجديد

رامز جلال يصدم الجميع بعد نشر أول صورة رسمية من برنامجه الرمضاني الجديد
رامز جلال يصدم الجميع بعد نشر أول صورة رسمية من برنامجه الرمضاني الجديد

وظهر رامز جلال، عبر صفحاته الرسمية على "تويتر"، وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وقال: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١".

وفي تغريدة أخرى، أعلن رامز أنه تريند رقم 1 على "تويتر"، داعيا الله أن يتممها على خير ويكملها بالستر، وقال:"ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا" تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" برمضان وهو بشعر أزرق اللون.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في حضور محمد صلاح... صدمة يواجهها نجم منتخب مصر
التالى حظك اليوم توقعات الأبراج برج الحوت الثلاثاء 6-4-2021