أخبار عاجلة
استشارية: تجنبوا المخللات في السحور -

رقم صادم... كم سيجارة دخنها المصريون في مارس؟

رقم صادم... كم سيجارة دخنها المصريون في مارس؟
رقم صادم... كم سيجارة دخنها المصريون في مارس؟

وقالت الشركة في بيان إفصاح للبورصة المصرية بحسب وسائل إعلام مصرية بينها "اليوم السابع" و"المال"، إنها أنتجت 7 مليارات سيجارة محلية في شهر مارس، وهو أعلى من آخر رقم إنتاجي بنحو 10%.

© REUTERS / Leonhard Foeger

وأوضحت الشركة أن أرقام بيع السجائر المحلية، الشهر الماضي، حققت أعلى رقم بيعي في تاريخ الشركة بأكثر من 6.1 مليار سيجارة وبنسبة تزيد عن 20%، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وحققت الشركة أعلى إيرادات في تاريخها خلال الربع الثاني من العام المالي /، وبلغت 4.211 مليار جنيه في الربع الثاني المنتهي في 31 ديسمبر/كانون الأول لعام 2020، بنسبة نمو قدرها 6% على أساس سنوي، وزيادة 6.5% على أساس ربع سنوي، وهو ما انعكس على صافي الربح والذي بلغ 1.375 مليار جنيه بنسبة نمو 19% على أساس سنوي، و18% على أساس ربع سنوي.

وأرجعت الشركة نجاحها الإنتاجي والبيعي والربحي إلى تنفيذ الخطط التسويقية والبيعية لمنتجاتها ومتابعة الأسواق واكتشاف فرص النمو وغلق الفجوات البيعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يضم أكثر من 300 عمل فني نادر... وزيرة الثقافة المصرية تفتتح متحف محمد محمود خليل
التالى "ادعولها ينوبكم ثواب"... أحمد أمين يعلن إصابة زوجته بكورونا