أخبار عاجلة
منتخب الشباب يواجه أهلى بنى غازى وديًا اليوم -

عارضة أزياء تقاضي مهرجان كان لهذا السببالسبت 01/يونيو/2024 - 12:10 م أقامت عارضة أزياء أوكرانية، دعوى قضائية ضدّ مهرجان كان السينمائي، بتهمة الاعتداء الجسدي من قبل حارسة أمن في المهرجان..

أقامت عارضة أزياء أوكرانية، دعوى قضائية ضدّ مهرجان كان السينمائي، بتهمة "الاعتداء الجسدي" من قبل حارسة أمن في المهرجان.

وقالت عارضة الأزياء في حديث لـ هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنها "طالبت بتعويض مالي قدره 100 ألف يورو، أي حوالي 108300 دولار".

67add7da44.jpg

دعوى قضائية ضد مهرجان كان السينمائي

وأوضحت أن "استخدام القوّة البدنية سبّب لها صدمة نفسية، بعدما تم تقييدها بوحشيّة من قبل حارسة الأمن أثناء العرض الأول لفيلم "مارسيلو ميو".

وأضافت عارضة الأزياء: "كنتُ أحاول الهروب من حارسة الأمن، لكنها كانت تدفعني إلى الداخل حتى لا يتمكّن أحد من رؤية ما تفعله، ثم طردتني من الباب الخلفي".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رجل يعثر على معلومات سرية عن الجيش الصيني في كومة أوراق قديمةالخميس 13/يونيو/2024 - 05:25 م ذكرت وسائل إعلام صينية الخميس أن أحد المولعين بالتاريخ العسكري عثر على مجموعة من الوثائق السرية المتعلقة بجيش الصين في كومة من الأوراق القديمة
التالى أب يربط عروس ابنه، طقوس غريبة لمغني يهودي في زفاف نجله (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 12:58 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعرس يهودي أقيم في نيوجيرسي بأمريكا، وقام والد العريس بربط عروس ابنه به