أخبار عاجلة

مؤرخ إيطالي يكشف سرا جديدا عن البيتزاالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:00 م أكد المؤرخ الإيطالي أن غالبية الأشخاص يعتقدون أن صلصة البيتزا أصلها إيطالي، وهو ما ينفيه تماماً كاشفا سر جديد عن صلصة البيتزا .

مؤرخ إيطالي يكشف سرا جديدا عن البيتزاالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:00 م أكد المؤرخ الإيطالي أن غالبية الأشخاص يعتقدون أن صلصة البيتزا أصلها إيطالي، وهو ما ينفيه تماماً كاشفا سر جديد عن صلصة البيتزا .
مؤرخ إيطالي يكشف سرا جديدا عن البيتزاالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:00 م
أكد المؤرخ الإيطالي أن غالبية الأشخاص يعتقدون أن صلصة البيتزا أصلها إيطالي، وهو ما ينفيه تماماً كاشفا سر جديد عن صلصة البيتزا .

كشف مؤرخ طعام إيطالي  سرا جديدا عن البيتزا، وأكد المؤرخ الإيطالي أن غالبية الأشخاص يعتقدون أن صلصة البيتزا أصلها إيطالي، وهو ما ينفيه تمامًا. 

ووفقًا لـ"الإندبندنت"، فقد أكد المؤرخ ألبرتو جراندي في كتاب "لا وجود للمطبخ الإيطالي" أن الإيطاليين اكتشفوا صلصة الطماطم التي تضاف إلى البيتزا فقط عندما هاجروا إلى أمريكا.

وقال: "البيتزا أصبحت حمراء في أمريكا". 
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 أبراج تتميز بقوة الشخصية، تعرف عليها (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:46 م كشفت خبيرة الأبراج هالة حافظ، عن أكثر الأبراج قوة في الشخصية وقالت هالة حافظ خلال استضافتها ببرنامج الستات تقديم الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا