أخبار عاجلة

مصرع 19 شخصا بسبب انهيار جزء من طريق في الصينالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:14 م أفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية بأن طول الجزء المنهار من الطريق يبلغ نحو 18 مترا ويغطي مساحة تبلغ نحو 184 مترا مربعا.

مصرع 19 شخصا بسبب انهيار جزء من طريق في الصينالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:14 م أفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية بأن طول الجزء المنهار من الطريق يبلغ نحو 18 مترا ويغطي مساحة تبلغ نحو 184 مترا مربعا.
مصرع 19 شخصا بسبب انهيار جزء من طريق في الصينالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:14 م
أفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية بأن طول الجزء المنهار من الطريق يبلغ نحو 18 مترا ويغطي مساحة تبلغ نحو 184 مترا مربعا.

 تسبب انهيار جزء من طريق سريع في مقاطعة قوانجدونج بجنوبى الصين في مصرع 19 شخصا.

 

انهيار جزء من طريق في الصين

 وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية "سي سي تي في"، أنه تم نقل 30 شخصا إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد انهيار الطريق في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.

وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي طريقا سريعا يمتد على طول منحدر. 

وانهار أحد الطرق بصورة جزئية وتمزق، وتم رؤية سيارات محطمة سقطت على المنحدر من على الطريق، حيث تشهد المنطقة هطول أمطار غزيرة منذ أيام.

وأفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية بأن طول الجزء المنهار من الطريق يبلغ نحو 18 مترا ويغطي مساحة تبلغ نحو 184 مترا مربعا.

وفي أعقاب الحادث، شارك نحو 500 من أفراد خدمات الطوارئ من الشرطة ورجال الإطفاء والسلطات الأخرى، في عملية الإنقاذ.

ويجري حاليا التحقيق في سبب وقوع الحادث.
 

Advertisements

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطور كبير، الذكاء الاصطناعي يساعد على التنبؤ بالانهيار الجليديالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:01 م شهد الذكاء الاصطناعي تطور كبير على مدار الفترات الماضية، وتم ربطه وادخاله في العديد من المجالات للاستفادة منه وتخفيف الضغط على العنصر البشري، وتقليل الأخطاء البشرية.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا