أخبار عاجلة

زوجا باندا عملاقان يغادران الصين في رحلة لإسبانياالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:00 م غادر زوجا الباندا العملاقان جين شي وتشو يوي، مدينة تشنجدو في الصين إلى إسبانيا، أمس، وفقاً لمديرية الغابات والأراضي العشبية الوطنية.

زوجا باندا عملاقان يغادران الصين في رحلة لإسبانياالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:00 م غادر زوجا الباندا العملاقان جين شي وتشو يوي، مدينة تشنجدو في الصين إلى إسبانيا، أمس، وفقاً لمديرية الغابات والأراضي العشبية الوطنية.
زوجا باندا عملاقان يغادران الصين في رحلة لإسبانياالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:00 م
غادر زوجا الباندا العملاقان جين شي وتشو يوي، مدينة تشنجدو في الصين إلى إسبانيا، أمس، وفقاً لمديرية الغابات والأراضي العشبية الوطنية.

لقيت أخبار زوجي الباندا العملاقين جين شي وتشو يوي اهتمام الكثير في العالم خاصة بعدما غادروا من الصين لإسبانيا.


زوجا الباندا العملاقان جين شي وتشو يوي

 

وغادر زوجا الباندا العملاقان جين شي وتشو يوي، مدينة تشنجدو في الصين إلى إسبانيا، أمس، وفقًا لمديرية الغابات والأراضي العشبية الوطنية.
وأفادت وكالة (شينخوا)، بأنه لضمان صحة زوجي الباندا، تم تجهيز قفصي نقل داخلهما خيزران، كما سيقوم الأطباء البيطريون، بمراقبة صحتي زوج الباندا.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موظفة بأمازون تعثر على قطة صغيرة جائعة داخل طردالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:00 م نقل بيان لشركة أمازون عن براندي هانتر قولها: شعرت ب بان القطة لشخص ما من خلال الطريقة التي تصرفت بها
التالى روبوتات على شكل أسماك للسيطرة على التلوث البيئيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م أكد أنه من المهم أن تتمكن الأجهزة من الاندماج في الموائل الطبيعية، والسباحة بين الكائنات الأخرى من دون إزعاجها.